X

Amazing Alex من Rovio تصل غوغل بلاي أخيراً

أحد أشهر ألعاب الأندرويد والأجهزة الذكية بشكل عام هي لعبة Angry Birds التي أبدعتها شركة Rovio، وكانت الشركة قد وعدتنا بلعبة جديدة من نوعها تعتمد على الذكاء والتخطيط بأسلوب يختلف عن لعبة الطيور الشهيرة، واليوم وصلت اللعبة الجديدة Amazing Alex إلى سوق غوغل بلاي بنسختها المجانية والمدفوعة.

اللعبة من خلال تجربتي الأولى حقاً مذهلة، (آليكس) هو الفتى الأشقر في الصورة وتدور أحداث اللعبة في غرفته التي يوجد على جدارها مجموعة من الأغراض والتركيبات والتي يتوجب على آليكس نقل الأغراض فيها من نقطة إلى نقطة آخذاً بعين الاعتبار أفضل الأساليب للحركة وإنشاء التوازنات بحسب طبيعة الأغراض المتوفرة، فهي تعتمد على الحركة الفيزيائية بشكل قريب للواقع.

تبدأ مراحلك الأولى بسهولة حيث يطلب منك إيصال كرة القدم إلى السلة والحصول على النجوم في طريقك (بأسلوب قريب لنجوم Cut The Rope)، ومع التقدم في اللعبة ستزداد الصعوبة والأدوات وسيطلب منك وضع أغراض لإتمام الطريق أمام الكرة.

اللعبة متوفرة بنسخة مجانية تجريبية ونسخة كاملة (100 مرحلة) مدفوعة بقيمة 1 دولار، يمكنك الحصول على النسخة المجانية في غوغل بلاي، أو عبر الويدجيت أدناه، أو من 1Mobile، أو بشكل مباشر من مخدمنا الخاص: Amazing Alex Free.

Amazing Alex Free
Rovio Mobile Ltd.
Gratis   

والنسخة المدفوعة على غوغل بلاي، أو عبر الويدجيت أدناه.

Amazing Alex
Rovio Mobile Ltd.
$0.99   

كما يوجد نسخة بدقة HD مناسبة للحواسب اللوحية بقيمة 3 دولار، متوفرة على غوغل بلاي، أو من الويدجيت أدناه.

Amazing Alex HD
Rovio Mobile Ltd.
$2.99   

Click here to view the embedded video.

Leave a Comment