تسرب مواصفات الحاسب اللوحي HTC Vertex HD بمعالج رباعي النواة

أخبار أندرويد أضف تعليق

htc_vertex_nenamark2-580x372-540x346

بعد محاولات إتش تي سي السابقة والتي لم تحقق النجاح المرجو منها في عالم الحواسب اللوحية، التزمت الشركة الصمت حيال مشاريعها في هذا المجال وركزت على طرح هواتف جديدة فقط حتى كدنا نعتقد بأنها قررت عدم خوض غمار هذا السوق مرة أخرى.

لكن يبدو بأن لدى الشركة ما تخبئه، إذ تسربت اليوم على الانترنت نتائج قياس للأداء تقوم بها الشركة على حاسب لوحي جديد يدعى HTC Vertex HD:

وبحسب ما يتبين من النتيجة المسربة فإن الجهاز يحمل معالج INVIDIA Tegra 3 رباعي النواة بتردد 1.3 غيغاهرتز مع نسخة أندرويد 4.0.3 (آيس كريم ساندوتش) ويبدو بأنه يحمل شاشة بقياس 10.1 إنش ودقة 752×1280 بيكسل.

وتشير بعض المواصفات الأخرى المسربة إلى وجود دعم لتقنية Beats Audio الصوتية مع كاميرا خلفية بدقة 2 ميغابيكسل وأمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل. سننتظر لنرى المزيد من التسريبات أو المعلومات حول الحاسب الجديد والذي أتوقع بأن تضيف إليه الشركة ميزة القلم التي أضافتها سابقاً في حاسبها القديم HTC Flyer ذو السبعة إنش وذلك كي تنافس بشكل أفضل حاسب Samsung Galaxy Note 10.1 الذي تأخر إطلاقه أيضاً.

هل أنت متحمس لانتظار ما ستقدمه HTC من حواسب لوحية جديدة؟ أم أنك تفضل عدم الانتظار والشراء من شركة أثبتت وجودها في عالم الحواسب اللوحية مثل Samsung أو Asus؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[Android Community]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول