X

اسوس توضح لماذا اللوحي نيكسوس 7 بدون كاميرا خلفية

دفع التنافس الحاد في سوق الاجهزة اللوحية كلا من “أمازون” ثم جوجل الى تنافس شرس في الاسعار المخفضة للأجهزة اللوحية، وجاء الجهاز اللوحي “نيكسوس 7″ من جوجل وصناعة “اسوس” بمواصفات ملفتة للنظر الى جانب سعر مخفض.

ولكن من اجل طرح الجهاز بهذا السعر المخفض اضطرت شركة جوجل الى التنازل عن عدة أمور، ومن هذه الامور التي تنازلت عنها هي الكاميرا الخلفية في الجهاز.

لا يوجد في ايامنا أي جهاز هاتف ليس مزودا بكاميرا، ولهذا ترددت التساؤلات لدى كافة المستخدمين منذ ظهور جهاز “نيكسوس 7″ في الاسواق: لماذا لم يزود الجهاز بكاميرا خلفية ؟ والإجابة عن هذا التساؤل لم تتأخر كثيرا.

قالت شركة “أسوس” في توضيحاتها حول الكاميرا الخلفية للجهاز انه تمت دراسة موضوع اضافة كاميرا خلفية للجهاز، ولكن السعر المرتفع لمثل هذه الاضافة حال دون تنفيذ الفكرة والحفاظ على سعر في الحدود المعقولة للجهاز ككل بهدف ارضاء المستخدم بسعر منخفض قدر الامكان.

وعلى ضوء هذا طرحت فكرة أخرى، اضافة كاميرا خلفية بحيث لا تكون بهذه الجودة التي تكلف ثمنا باهظا، فكان موقف “اسوس” ان لا يضيفوا كاميرا متدنية المواصفات فقط لكي يقولوا ان للجهاز كاميرا خلفية.

يذكر ان جهاز “كيندل فاير” من شركة “امازون” الذي طرح في الاسواق قبل جهاز جوجل وبسعر 199 دولارا امريكيا، ليس مزودا بكاميرا إطلاقا، لا خلفية ولا أمامية، بينما جهاز “نيكسوس 7″ مزود بكاميرا امامية لاجراء المكالمات المرئية.

نحن بدورنا كمستخدمين نحاول ان نحصل على اكبر قدر من المواصفات بأقل سعر ممكن، ولكن احيانا نضطر الى التنازل عن بعض من رغباتنا مقابل الحصول على منتج رخيص الثمن.

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.

Leave a Comment