تسرب صور ومواصفات الحاسب اللوحي الجديد Sony Xperia Tablet

أخبار أندرويد أضف تعليق

SonyXperiaTablet2

قام الموقع الألماني Mobiflip اليوم بالحصول على شرائح لعروض تقديمية مسربة من داخل شركة سوني فيها استعراض لما أُطلق عليه إسم Sony Xperia Tablet وهو على ما يبدو الجيل الجديد من حاسب Sony Tablet S الذي أصدرته الشركة العام الماضي.

وبحسب التسريبات سيحمل الجهاز المعالج رباعي النواة NVIDIA Tegra 3 وسيتم طرحه بنسخة أندرويد 4.0 أو 4.1 مع دعم لاتصال الجي الثالث 3G وسيتوفر بعدة سعات تخزينية تتراوح بين 16 إلى 64 غيغابايت ومزود ببطارية كبيرة بسعة 6000 ميلي أمبير. وسيأتي الجهاز أنحف وأخف بشكل كبير من جهاز العام الماضي Tablet S لكن يبدو من الصور بأنه سيحافظ على شكل مشابه تقريباً.

وتخطط سوني لإضافة غلاف يمكن أن يعمل كمسند للجهاز مع لوحة مفاتيح، تذكرناً كثيراً بالغلاف الذي قدمته مايكروسوفت في حاسبها اللوحي Surface.

بحسب التسريب، يبدأ سعر الجهاز من 450 دولار لنسخة 16 غيغابايت، مع زيادة 100 دولار لكل نسخة ذات سعة تخزينية أعلى. لا يعتبر الجهاز رخيصاً بمثل هذا السعر وخاصة في ظل التوجه الجديد من قِبل معظم الشركات لتخفيض أسعار أجهزتها اللوحية، لكن لا ننكر بأن سوني تتميز بجودة عالية في التصميم والصناعة ولا بد أن عشاق الشركة سيرغبون في الحصول على الجهاز بتصميمه الفريد والغلاف المميز (بغض النظر إن كان مقتبساً من مايكروسوفت)!

[DroidDog]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول