سامسونج تعلن عن بيع 20 مليون هاتف جالاكسي إس 3

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

120906_sec2_h_01

أعلنت شركة سامسونج اليوم بأنها قد باعت أكثر من 20 مليون هاتف Galaxy S III وذلك خلال المائة يوم الأولى لطرح الجهاز. وقد باعت منها 6 ملايين هاتف في أوروبا، 4.5 مليون في آسيا (ما عدا كوريا)، 4 مليون في أمريكا الشمالية، و2.5 مليون في كوريا الجنوبية.

وقالت سامسونج بأن هذا يعتبر أنجح إطلاق لجهاز من أجهزتها حتى الآن، فبالمقارنة مع أجهزتها السابقة قالت أنها باعت ثلاثة أضعاف ما باعته من هاتف Galaxy S II وستة أضعاف ما باعتها من هاتف Galaxy S الأول خلال نفس الفترة.

يُذكر بأن هاتف Galaxy S III قد تجاوز أمس هاتف iPhone 4S للمرة الأولى كأكثر الهواتف مبيعاً في الولايات المتحدة منذ إطلاقه في أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي، ورغم أن هذا قد يعود في جزء كبير منه إلى انتظار الزبائن لطرح آبل هاتفها الجديد آيفون 5، لكنه يدق دون شك ناقوساً آخر للخطر لدى آبل التي تحاول إبطاء عجلة نجاح سامسونج بملاحقتها قانونياً في عدد من القضايا، نجحت في آخرها بفرض غرامة تربو عن المليار دولار على العملاق الكوري.

ومن المتوقع اشتداد المنافسة بين الشركات خلال الفترة القادمة خاصة بعد أن أعلنت نوكيا أمس عن هاتفها الأبرز Lumia 920 الذي يعمل بنظام ويندوز فون 8، وطرح آبل لهاتف آيفون القادم الذي ستكشف عنه في الثاني عشر من الشهر الحالي.

[Samsung]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول