تحديث جديد لتطبيق Lookout، يعثر على هاتفك الضائع حتى بعد انتهاء البطارية

أخبار أندرويد أضف تعليق

lookout

يعتبر Lookout أحد أبرز تطبيقات الحماية لهواتف أندرويد. فهو يحمي هاتفك من التطبيقات والمواقع الضارة ويقوم بعمل نسخة احتياطية لجهات اتصالك وملفاتك الهامة ويحفظها من الضياع على موقع الخدمة، كما يقوم بالبحث عن هاتفك الضائع أو المسروق والعثور عليه مع إمكانية حذف البيانات المخزنة فيه عن بعد.

تطبيقات الحماية من السرقة كثيرة ومتعددة، لكن جميعها تفشل بالطبع عند انتهاء شحن بطارية الهاتف. التحديث الجديد الذي حصل عليه تطبيق Lookout اليوم يقدم ميزة تدعى Signal Flare تسمح لك بالعثور على هاتفك حتى بعد انتهاء عمر البطارية. وتعمل هذه الميزة على إرسال إشارة بالموقع الحالي للهاتف قبل انتهاء البطارية بلحظات، وبذلك وعند دخولك إلى موقع الخدمة تستطيع مشاهدة آخر مكان تواجد فيه الهاتف قبل انتهاء البطارية.

بالطبع لو كان سارق الهاتف يتحرك من مكان إلى آخر فلن تكون هذه الميزة ذات فائدة كبيرة، لكن لو أوقعت هاتفك في مكان ما حتى انتهت البطارية، فهذه الميزة مفيدة بكل تأكيد فهي تزيد من احتمالية العثور على الهاتف في جميع الأحوال.

بالإضافة إلى ذلك حصل التطبيق عى تصميم جديد بالكامل يجعل استخدام التطبيق وتصفحه أسهل وأسرع من السابق.

التطبيق مجاني لكنه يتوفر بنسخة مدفوعة تقدم ميزات إضافية. تستطيع تحميل النسخة المجانية من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول