Dragon Mobile Assistant يصل إلى أندرويد لمنافسة Google Now

أخبار أندرويد أضف تعليق

nuance5

أعلنت شركة Nuance المتخصصة بتطوير تقنيات وتطبيقات الخدمات الصوتية (والشركة التي تعتمد عليها آبل لتقديم خدمة Siri)، عن إطلاق تطبيق المساعد الصوتي الجديد لأندرويد Dragon Mobile Assistant الذي تم إطلاقه حالياً بشكل تجريبي (بيتا).

وهذا ليس أول تطبيق لأندرويد من شركة Nuance التي أطلقت سابقاً تطبيق Dragon Go، لكنها في هذا التطبيق الجديد قدمت تحسينات كبيرة تحاول أن تتفوق فيها على كل من Siri و Google Now مجتمعين. بالطبع يقوم التطبيق بتنفيذ الأوامر الاعتيادية مثل تحديد المواعيد وإرسال التحديثات إلى تويتر وفيسبوك والبحث في الانترنت والسؤال عن الاتجاهات وغير ذلك. وسيلفت نظرك فوراً الصوت المماثل لصوت Siri في أجهزة آبل، لكن هذا كما قلنا ليس مستغرباً بما أن Naunce هي مزود الخدمة الذي تعتمد عليه آبل.

التطبيق يعمل بشكل جيد، لكنه يتميز على كل من Siri و Google Now بأنه يمكن أن يعمل في الخلفية بشكل دائم، بحيث يكفي أن تقول Hi Dragon دون حتى لمس الجهاز كي يعمل التطبيق تلقائياً ويصبح جاهزاً لتلقي الأوامر. وتعمل هذه الميزة حتى لو كان الجهاز مُقفلاً ودون الحاجة لفتح قفل الشاشة، لكن عند تفعيل الميزة من الإعدادات سيتم تنبيهك بأن هذه الميزة قد تؤدي إلى استهلاك المزيد من البطارية نظراً لعمل الخدمة في الخلفية بشكل دائم.

nuance5 nuance1 nuance2 nuance3

التطبيق يستحق التجريب، وتستطيع تحميله مجاناً من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول