مستخدمو أندرويد العرب يناشدون سوني صناعة هاتف من سلسلة Nexus

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

sony-xperia

طرحنا قبل أسبوعين تصويتاً بعنوان: ماهي الشركة التي تتمنى أن تقوم بإنتاج هواتف Nexus كي تشتري منها هاتفك القادم دون تردد؟

الهدف من التصويت هو أن نعرف الشركة التي يتمنى مستخدم أندرويد العربي أن تقوم بإنتاج هاتف من سلسلة Nexus يقدم نسخة أندرويد الصافية ويحصل على التحديثات أولاً بأول.

بلغ إجمالي المصوّتين 5,429 شخصاً وقد حصلت سوني على الترتيب الأول بنسبة 33%، تلتها سامسونج بفارق ضئيل بلغ 32% من المصوتين، بينما جاءت إتش تي سي ثالثة بنسبة 22%.

Note: There is a poll embedded within this post, please visit the site to participate in this post’s poll.

النتيجة لم تأتِ مفاجئة، بالنسبة لي على الأقل. فمن خلال احتكاكي الدائم بمستخدمي أندرويد، ولأن المستخدم العربي بشكل عام يحب علامة سوني التجارية، ربما لأنها متواجدة في أسواقنا منذ عقود طويلة، ولأن المستخدمين يحبون هواتف سوني بالفعل، فقد كانت النتيجة منطقية. ورغم أنني من أكبر عشاق سوني إلا أنني قمت بالتصويت لأتش تي سي لأن حلمي أن أرى هاتفاً بجودة HTC One X من سلسلة Nexus. في الحقيقة توقعت أن تتنافس سوني وإتش تي سي على الترتيب الأول لكن جاءت سامسونج في الترتيب الثاني بفارق 11 صوتاً فقط، هذا أيضاً ليس بالمستغرب لأن المستخدم العربي يحب هواتف سامسونج ومبيعات هواتفها من سلسلة جالاكسي في الشرق الأوسط هي أكبر دليل.

إن كنت ممن صوتوا لسوني، فدعنا نعرف لماذا ضمن التعليقات.

(ملاحظة: عنوان سلسلة مواضيع التصويت هو: تصويت الأسبوع، لكن سنحول السلسلة إلى نصف شهرية من أجل جمع قدر أكبر من التصويتات للحصول على نتيجة أفضل وأدق).

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول