HTC قد تكشف عن هاتف Droid DNA في الولايات المتحدة في 13 نوفمبر

أخبار أندرويد أضف تعليق

أرسلت شركة HTC دعوة للصحفيين في الولايات المتحدة لحضور حدث مشترك مع شركة Verizon التي تعتبر أحد أكبر شركات تشغيل الخليوي هناك بتاريخ 13 تشرين الثاني/نوفمبر. ورغم أن الدعوة لم تذكر ما الذي ستكشف عنه خلال الحدث إلا أن التسريبات تشير إلى هاتف Droid DNA وهو على ما يبدو النسخة الأمريكية من هاتف HTC J Butterfly  الذي أعلنت عنه الشركة في اليابان الشهر الماضي والذي يُعد أول هاتف بشاشة عالية الوضوح بدقة 1080p.

ومن غير المؤكد إن كان Droid DNA مطابقاً من حيث جميع المواصفات لهاتف J Butterfly، لكنه يحمل بالتأكيد نفس الشاشة بقياس 5 إنش من نوع Super LCD. ويُذكر بأن J Butterfly يقدم معالجاً رباعي النواة بتردد 1.5 غيغاهرتز من نوع Snapdragon S4 Pro APQ8064 مع ذاكرة RAM بسعة 2 غيغابايت وكاميرا بدقة 8 ميغايبكسل وبطارية بسعة 2020 ميلي أمبير مع دعم LTE. وتبلغ سماكة الهاتف 9.1 ميليمتر ووزنه 140 غرام.

يُذكر بأن HTC ستطلق الجهاز في اليابان خلال شهر كانون الأول/ديسمبر القادم، ومن المتوقع طرح الجهاز للبيع في الولايات المتحدة خلال الشهر الحالي أو الشهر القادم أيضاً. لكن إن كنت تنتظر النسخة العالمية من الجهاز فللأسف لا توجد أية معلومات حول موعد طرحها، وتشير التوقعات إلى أن المستخدمين في أوروبا والشرق الأوسط لن يستمتعوا بالشاشة المذهلة للجهاز إلا في بداية العام القادم.

هل أنت ممن ينتظرون هذا الجهاز؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[Android Central]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول