غوغل تبدأ بإرسال تحديث أندرويد 4.2 إلى هواتف Galaxy Nexus

أخبار أندرويد أضف تعليق

Capture

بدأت غوغل بإرسال تحديث أندرويد 4.2 إلى هواتف Galaxy Nexus، وذلك تزامناً مع بدئها بيع أجهزة Nexus الجديدة اليوم. التحديث بدأ بالوصول عبر الهواء OTA للأجهزة المُباعة عن طريق غوغل والتي تحمل رقم الطراز takju (تأتي مع تطبيق Google Wallet مثبتاً بشكل مسبق)، أما بالنسبة للأجهزة المباعة عن طريق سامسونج yakju (معظم الأجهزة المنتشرة في الشرق الأوسط وأوروبا) فمن المتوقع أن تحصل أيضاً على التحديث بعد ذلك بساعات.

التحديث يجلب عدداً من الميزات، من أبرزها ميزة Photosphere الرائعة، والإعدادات السريعة، ودعم الكتابة بالسحب في لوحة المفاتيح وغير ذلك. تستطيع الاطلاع على أبرز ميزات التحديث من هنا، كما سنقوم بعمل مراجعتنا الخاصة للتحديث قريباً. كي تتمكن من استقبال التحديث (أو تثبيته يدوياً) يجب أن يعمل جهازك حالياً على نسخة أندرويد 4.1.2 برقم الإنشاء JZO54K وسيتم تحديث جهازك إلى النسخة 4.2 برقم الإنشاء JOP40C ويبلغ حجم التحديث حوالي 74 ميغابايت.

بشكل عام، كل ما عليك فعله هو انتظار التحديث وسيصل إلى جهازك تلقائياً في أي لحظة خلال الساعات أو الأيام القادمة. أما إن أحببت عدم انتظار التحديث، والقيام بتثبيته يدوياً، فسنقدم اليوم شرحاً كاملاً لطريقة التحديث اليدوية.

يُذكر بأن غوغل لم تبدأ بإرسال التحديث إلى الحاسب اللوحي Nexus 7 بعد.

 

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول