Samsung Muse جهاز تشغيل الموسيقى الجديد المتوافق مع هواتف جالاكسي

أخبار أندرويد أضف تعليق

YP-W1NAL-STA_1_600

هل تذكر مؤتمر سامسونج الذي أعلنت فيه عن هاتف Galaxy S III؟ حينها أعلنت أيضاً عن جهاز لتشغيل الموسيقى يُدعى S-Pebble، إن كنت لا تذكر ذلك لا نستطيع أن نلومك، فسامسونج نفسها كانت قد نست الجهاز على ما يبدو ثم عادت لتذكره اليوم وتعلن عنه بإسم جديد -لحسن الحظ- وهو Samsung Muse.

Muse هو مشغل MP3 صغير الحجم متوفر باللونين الأبيض والأزرق (نفس لوني هاتف جالاكسي إس 3)، ويتميز الجهاز بإمكانية ربطه بأجهزة جالاكسي عن طريق تطبيق خاص تقوم بتثبيته في الهاتف يمكن تحميله من متجر غوغل بلاي، الهدف من التطبيق هو نقل الملفات الصوتية ومزامنتها مابين الهاتف وجهاز Muse. وهو متوافق مع أجهزة جالاكسي إس 2 و3 وجالاكسي نوت وجالاكسي نوت 2.

تقول سامسونج بأن الجهاز يتمتع بميزة SoundAlive التي تقدم تجربة صوتية فائقة، ويأتي بسعة 4 غيغابايت ويقدم أزاراً لمسية سهلة الاستخدام ويباع بسعر 49.99 دولار.

لا أدري إن كانت فكرة الجهاز عملية، خاصة أن معظمنا يحتفظ بمكتبته الصوتية على جهاز الكمبيوتر وليس على الهاتف، وبالتالي فمزامنة الجهاز مع الهاتف قد لا تكون أفضل فكرة، إلا إن كان هنالك سيناريو استخدام معين لهذه الميزة التي قد يجدها البعض ذات فائدة.

وأنت، ما رأيك؟

[Samsung]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول