غوغل تحدّث Google Now بميزات جديدة: بطاقات خاصة بالمسافرين، وأوامر صوتية جديدة

أخبار أندرويد أضف تعليق

google-search

أعلنت غوغل قبل قليل على مدونة أندرويد الرسمية عن تحديث جديد لتطبيق البحث Google Search لأندرويد 4.1 وما فوق. ويجلب التحديث مجموعة من البطاقات الجديدة التي تساعد المسافر على استكشاف البلدان الجديدة أثناء سفره، وكذلك تجلب عدداً من الأوامر الصوتية الجديدة.

وتقول غوغل، بأن إجازتك القادمة ستكون أفضل مع Google Now التي تم تحسينها خصيصاً لهذا الغرض. على سبيل المثال، وقبل مغادرتك، ستخبرك Google Now عن حالة الطقس في وجهتك عند وصولك. وفي المطار، ستقوم تلقائياً بإظهار بطاقة العبور إلى الطائرة على شاشة هاتفك وذلك لمساعدتك على الوصول إلى البوابة المطلوبة بسهولة (سيتم إطلاق هذه الميزة لشركة United Airlines حالياً، مع دعم المزيد من الشركات لاحقاً). وفورَ وصولك إلى وجهتك، ستساعدك Google Now على استكشاف النشاطات المثيرة للاهتمام من حولك، واقتراح مواقع الويب المناسبة التي قد تساعدك في البحث واستكشاف المزيد من المعلومات حول ما يتعلق في تلك البلد وذلك بحسب طبيعة بحثك واهتمامك.

بالإضافة إلى ذلك، توفر غوغل ضمن خدمة Google Now بطاقات خاصة بتحويل العملات، والترجمة، ومواعيد الطيران، سيتم استثمارها جميعاً لمساعدتك في القيام برحلة أفضل.

بالإضافة إلى ذلك، حسنت غوغل البحث الصوتي وأضافت إليه الإمكانيات التالية:

  • معرفة إسم الأغنية التي يتم تشغيلها حالياً، عن طريق الأمر الصوتي “?What’s this song”
  • العثور بسرعة على معلومات منتج ما عن طريق مسح الباركود الخاص به من خلال الأمر “Scan this barcode”
  • إرسال التحديثات إلى +Google من خلال الأمر “Post to Google Plus”

للحصول على هذه الإمكانيات الجديدة والممتازة عليك تحديث تطبيق البحث Google Search وذلك من خلال متجر غوغل بلاي، أو تستطيع تحميل النسخة الأخيرة من مخدمنا بصيغة apk.

[Android Blog]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول