تطبيق +Google على أندرويد يدعم ميزة “المجتمعات” ويضيف الوجوه التعبيرية والمزيد

أخبار أندرويد أضف تعليق

android-birthday

كشفت غوغل اليوم عن مجموعة من التحديثات الجديدة على خدمة شبكتها الاجتماعية +Google. جزء من هذه التحديثات يتعلق بالخدمة على الويب، مثل تحسين ميزة المناسبات بعدد من الميزات وتحسين خدمة الدردشة الجماعية Hangout وخاصة بالنسبة لأصحاب خطوط الانترنت البطيئة وغير ذلك.

لكن النصيب الأكبر من التحسينات كان لتطبيق الشبكة على أندرويد. أولى هذه التحسينات هي السماح للمستخدم بتعديل ملفه الشخصي من التطبيق، وخيار استقبال التنبيهات على الهاتف من دوائرك المفضلة حيث تستطيع الاشتراك بها من خيار Subscribe الجديد لتلقي تحديثاتها أولًا بأول. كما أصبح بالإمكان أيضًا تصفح ميزة المجتمعات (أو المنتديات) Google+ Communities من الهاتف مباشرةً، وهي الميزة التي أطلقتها الشركة على الموقع قبل أيام قليلة.

من التحسينات البارزة والمتعلقة بالصور، وبميزة Instant Upload تحديدًا، بات بإمكان المستخدم الاستفادة من الميزة لعمل نسخة احتياطية من صوره بدقتها الكاملة، حيث يستطيع تخزين حتى 5 غيغابايت من المساحة المجانية. هذا طبعًا دون إلغاء الخيار الأساسي الذي يسمح برفع الصور بدقة 2048 بيكسل وبمساحة تخزين غير محدودة. بالطبع يتم رفع الصور بحيث لا يستطيع إلا المستخدم نفسه مشاهدتها، لكن يستطيع مشاركة بعضها إن أحب مع دوائره كالعادة.

android-birthday android-communities-invite-mood android-lockscreen android-subscribe android-happy android-photosphere

إضافةً إلى ذلك، يدعم التطبيق الآن استعراض الصور البانورامية الملتقطة بواسطة ميزة Photosphere التي طرحتها الشركة في أندرويد 4.2. بالطبع للالتقاط هذه الصور تحتاج إلى هاتف بنظام أندرويد 4.2، لكنك تستطيع استعراض الصور التي ينشرها الآخرون ضمن التطبيق على أي جهاز أندرويد بنسخة 2.2 وما فوق.

وأخيرًا، طرحت غوغل ضمن التطبيق وجوهًا تعبيرية جديدة متحركة تستطيع إضافتها إلى مشاركاتك، كما أصبح التطبيق يدعم استعراض الصور من لاحقة Gif. وقامت بدمج التذكير بمواعيد أعياد ميلاد أصدقاءك مع خدمة Google Now، وأضافت ويدجت على شاشة القفل يسمح بمشاهدة آخر التحديثات من الموقع دون الاضطرار لفتح قفل الهاتف.

في الحقيقة، التحديث كبير وهام. تستطيع الحصول على النسخة الأخيرة من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول