شاهد الشعار السخيف والبشع الذي كان يمكن أن يصبح شعار أندرويد!

أخبار أندرويد أضف تعليق

yellow

جميعنا يعرف ويحب شعار نظام التشغيل أندرويد، والذي يمثل روبوتًا جميلًا أخضر اللون يُعرف باسم Bugdroid، يمكن أن يكون فكاهيًا أحيانًا، وجادًا أحيانًا أخرى، لكنه لطيف في جميع الأوضاع والأشكال. لكن اليوم كشف المهندس في غوغل Dan Morrill بأن شعار الأندرويد المحبوب كان في خطر كبير يتمثل في أن يكون الشعار هو هذا الشيء الذي تراه في الصورة:

red

هذه ليست نكتة، فبحسب Morrill، كان فريق أندرويد يعمل بشكل جدي في العام 2007 لإطلاق أول نسخة من الحزمة التطويرية SDK لأندرويد، حيث تم تحديد موعد إطلاقها في 5 نوفمبر من ذلك العام، ولم يكن العمل عليها منتهيًا بعد. ولأن غوغل شركة يديرها بالدرجة الأولى المبرمجون العباقرة، وليس المسوقون أو رجال الأعمال، فقد نسي الجميع على ما يبدو تجهيز شعار لائق بنظام التشغيل الغامض في ذلك الوقت والذي لم يسمع به أحد حينها إلا من خلال بعض الإشاعات. فأخذ Morrill على عاتقه مهمة تصميم الشعار في أوقات فراغه على تطبيق Inkscape كما قال، معتقدًا بأنه يقدم للفريق خدمة كبيرة، وناسيًا بأنه مهندس، وليس مصمم!

yellow

لحسن الحظ أن واحدة من المصممات في غوغل، وضعت رسمًا مبدئيًا يمثل شعار أندرويد الذي نعرفه الآن وتم اعتماده، أي أنها أنقذتنا من ذلك الرسم في الأعلى لو كان قد تم اعتماده!

[Dan Morrill]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول