متصفح Dolphin يحصل على تحديث جديد يتيح إرسال الصفحات لاسلكيًا، وخيارات جديدة للمشاركة

أخبار أندرويد أضف تعليق

dolphin

dolphin-wide

يعتبر متصفح Dolphin واحدًا من أشهر المتصفحات السريعة والذاخرة بالميزات في ذات الوقت. وقد حصل التطبيق اليوم على تحديث جديد يضيف عددًا من الميزات المرحب بها. من أبرزها طريقة جديدة وسهلة لمشاركة الصفحة التي تقوم بقراءتها بنقرة واحدة عبر تويتر أو فيسبوك وبشكل فوري، بالإضافة إلى دعم خدمتي Evernote و Box، وذلك لحفظ الصفحات من أجل العودة إلى قراءتها لاحقًا في أي وقت.

كما أتاح المتصفح إضافات جديدة لمتصفحات كروم وفايرفوكس وسافاري، تقوم بمزامنة العلامات المرجعية والتبويبات وسجل التصفح وكلمات المرور مابين متصفحك المفضل على جهاز الكمبيوتر، ومتصفح Dolphin على أندرويد، وعدا عن المزامنة، تتيح الإضافة كذلك إرسال الصفحات المفتوحة بشكل فوري بين جهاز الكمبيوتر والهاتف أو الحاسب اللوحي.

وأخيرًا، تتيح ميزة Wifi Broadcast إمكانية مشاركة أي صفحة وإرسالها مباشرةً إلى أصدقائك من مستخدمي متصفح Dolphin والمتصلين معك على نفس الشبكة اللاسلكية بسهولة كبيرة.

يُذكر أن Dolphin يقدم عددًا من الميزات التي جعلتها واحدًا من أشهر متصفحات أندرويد، من أبرزها دعمه لعدد كبير من الإضافات المتزايدة، ودعم التصفح بالإيماءة وبالأوامر الصوتية بالإضافة إلى الكثير من الميزات الأخرى.

يمكن تحميل المتصفح مجانًا من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

 

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول