ظهور صور جديدة لواجهة Sense 5.0

أخبار أندرويد أضف تعليق

Sense5 1

Sense5

ظهرت أمس صورًا مسربة جديدة لواجهة Sense 5.0 التي تعتزم HTC اعتمادها ضمن هاتفها المرتقب HTC M7، وكانت قد ظهر مؤخرًا صور حقيقية ملتقطة لهاتف M7 مع بعض صور الشاشة بواجهة Sense 5.0.

ولا تختلف الصور الجديدة كثيرًا عن التسريبات السابقة، وإنما تظهر تفاصيل جديدة وواضحة، وتؤكد لجوء HTC إلى تبسيط واجهتها الرسمية، حيث يظهر للمرة الأولى ويدجت ساعة بسيط ومختلف عن الويدجيت الشهير بواجهات Sense السابقة التي تعرض الساعة والطقس.

كما تظهر الأيقونات المستخدمة أكثر بساطة ومسطّحة بعض الشيء، وأظهرت الصور واجهة اتصال جديدة ومبسّطة تحتوي على أزرار واضحة وسهلة الوصول كما يبدو.

ويظهر كذلك صورًا لقائمة الإعدادات الرئيسية، والتي تأتي باللون الأبيض هنا وبأسلوب جميل لأزرار تشغيل وسائل الاتصال الرئيسية (بلوتوث، وايرليس، تبادل البيانات، ووضع الطيران).

ويتوقع أن تظهر هذه النسخة الجديدة من واجهة Sense لأول مرة في هاتف HTC M7 المرتقب خلال الشهر القادم ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2013 الذي سيعقد في برشلونة.

Sense5 1 Sense5 3 Sense5 2 Sense5 5 Sense5 4

ما رأيك في أسلوب واجهة Sense 5.0 الجديدة حتى الآن؟ هل ترى أن تبسيط الواجهة سيبدو أجمل، أم أنه لديك رأي مختلف؟ دعنا نعرف ذلك من خلال التعليقات.

[XDA-Developers]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول