إتش تي سي تعلن عن مؤتمرين صحفيين في لندن ونيويورك بتاريخ 19 فبراير

أخبار أندرويد أضف تعليق

Selection_035

Selection_035

أرسلت شركة HTC الدعوات للصحفيين لحضور مؤتمرين صحفيين سينعقدان بشكل متزامن في كل من لندن ونيويورك بتاريخ 19 شباط/فبراير، في تمام الساعة الثالثة بتوقيت غرينتش. الشركة لم تدلِ بأية معلومات حول ما الذي سيتم كشفه خلال الحدث، إلا أننا سنرى على الأغلب الكشف رسميًا عن هاتف HTC M7، وذلك تصديقًا للإشاعات التي قالت بأن الشركة ستكشف عن هاتفها الجديد قبل أسبوع من انطلاق المؤتمر العالمي للجوال MWC 2013 في محاولة منها لخطف الأضواء عن الهواتف الأخرى التي سيتم الكشف عنها ضمن المؤتمر.

المعلومات عن هاتف HTC M7 تسربت عدة مرات سابقًا، حيث عرفنا بأن الجهاز سيحمل شاشة بقياس 4.7 إنش بدقة 1080p ومعالجًا رباعي النواة مع 2 غيغابايت من ذاكرة RAM، بالإضافة إلى النسخة رقم 5.0 من واجهات HTC Sense التي تم إعادة تصميمها بشكل جديد.

بالطبع جميع هذه المعلومات ليست أكثر من إشاعات وتسريبات، المواصفات الفعلية، والشكل النهائي للجهاز سيتم الكشف عنها في 19 فبراير حيث سنكون معكم في تغطية مباشرة للحدث.

هل تعتقد -على ضوء التسريبات السابقة- بأن هاتف M7 سيساعد HTC في النهوض مجددًا؟ أم أن العملاقين Sony Xperia Z و Samsung Galaxy S IV سيكونان عائقًا أمام الهاتف الجديد؟ دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

[Android Central]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول