سامسونج قد تكشف عن جالاكسي إس 4 منتصف الشهر القادم [إشاعة]

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

Samsung-Galaxy-SIV

Samsung-Galaxy-SIV

رغم أن سامسونج كانت قد قالت أنها لن تكشف عن هاتفها القادم والمنتظر Galaxy S IV قبل شهر أيار/مايو المقبل، إلا أن تقريرًا جديدًا نشره موقع SamMobile يشير إلى أن الشركة تعتزم الكشف عن هاتفها الجديد ضمن حدث خاص يحمل كالعادة إسم Samsung Unpacked في 15 آذار/مارس المقبل.

وقال الموقع بأن مصادره الموثوقة من داخل الشركة أكدت بأن الهاتف سيتوفر للبيع بدءًا من الأسبوع الثاني من نيسان/أبريل، ومن المتوقع أن ترسل سامسونج الدعوات الصحفية لحضور الحدث مباشرةً بعد مؤتمر MWC 2013 الذي ينتهي في 28 شباط/فبراير.

وبحسب نفس المصدر، فإن هاتف Galaxy S IV سيتوفر أولًا في دول أوروبا الشرقية، تليها بقية الدول الأوروبية وقارة آسيا مع نهاية نيسان/أبريل. بينما سيصل إلى الولايات المتحدة وأستراليا وأفريقيا في أيار/مايو أو وحزيران/يونيو. كما ستتوفر جميع القطع الملحقة بالجهاز في نسيان/أبريل مثل الأغطية المختلفة والبطارية الإضافية وقاعدة الشحن اللاسلكي وغير ذلك.

ومن المتوقع أن يحمل الجهاز معالج سامسونج الجديد Exynos 5 Octa (بثماني أنوية)، والمعالج الرسومي Mali-T658 (بثماني أنوية أيضًا)، مع شاشة بقياس 4.99 إنش من نوع Super AMOLED Full HD، بالإضافة إلى 2 غيغابايت من ذاكرة RAM وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل، وأمامية بدقة 2 ميغابيكسل، وسيعمل لدى إطلاقه بنسخة أندرويد 4.2.1 (جيلي بين)، وسيحمل رقم الطراز GT-I9500 ويتوفر باللونين الأبيض والأسود.

كل هذه تبقى إشاعات لا يمكن تأكيدها بعد. لا ننسَ بأن آذار/مارس هو موعد مبكر وغير متوقع للكشف عن الجهاز، لكن من الوارد أن الشركة قد قررت التضييق على منافسيها بهذه الحركة المفاجئة وذلك بهدف ضرب مبيعات المنافسين وخاصة سوني وجهازها الممتاز Xperia Z وهاتف HTC M7 المتوقع وصوله إلى الأسواق قريبًا، ولا ننسَ بالطبع مجموعة الهواتف الجديدة التي سيتم الإعلان عنها خلال مؤتمر MWC.

هل تعتقد بأن سامسونج قد تكشف عن الهاتف بشكل مبكر حقًا؟

[SamMobile]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول