تطبيق Carbon for Twitter يحصل على تحديث يصحح بعض الأخطاء ويدعم Nexus 7

أخبار أندرويد أضف تعليق

carbon

Selection_040

يعتبر تطبيق تويتر الجديد Carbon واحدًا من التطبيقات التي حصلت على شهرة كبيرة قبل إطلاقها في الأسواق، حيث انتظر الكثير من المستخدمين تطبيق Carbon for Twitter لأكثر من عام، قبل أن يطرحه المطور في متجر غوغل بلاي منذ أيام قليلة.

واليوم تم إطلاق تحديث جديد للتطبيق يتضمن إصلاح حوالي 10 مشاكل صغيرة واجهت بعض مستخدمي التطبيق، ويضيف ميزتين جديدتين، هما ظهور الشارات الخاصة التي تدل على الحسابات الخاصة أو المؤكدة، وميزة الردود السريعة Quick mentions للإكمال التلقائي لأسماء المستخدمين عند كتابة تغريدات موجهة لهم.

من الأشياء الجديدة التي جلبها التحديث (ولم تُذكر ضمن الميزات الجديدة في متجر غوغل بلاي) هي إمكانية تحميل التطبيق على حاسب Nexus 7 اللوحي، وهو ما لم يكن ممكنًا في النسخة الأولى منه. التطبيق يعمل حاليًا على الحاسب اللوحي كنسخة كبيرة الحجم من نفس واجهات الهاتف، وهي ليست تجربة استخدام مثالية، لكن المطور اضطر إلى ذلك لتجاوز التقييمات السلبية للتطبيق في المتجر من المستخدمين من اللذين لم يفهموا هذه النقطة بعد وقاموا بإعطاء نجمة واحدة للتطبيق لأنهم لم يتمكنوا من تحميله على Nexus 7. إلا أن المطور وعد بأن يطرح نسخة مصممة خصيصًا للحواسب اللوحية من التطبيق.

تستطيع تحميل النسخة الجديدة من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول