مقارنة بين تصوير الفيديو في كاميرات Xperia Z و Galaxy Note 2 و Nexus 4

أخبار أندرويد أضف تعليق

Untitled

نشر موقع XperiaBlog مقطعي فيديو يظهران أداء كاميرا هاتف Xperia Z الذي أعلنت عنه الشّركة سابقًا في معرض CES 2013 الشّهر الماضي. حيث يظهر المقطعان مقارنة بين هاتف سوني الجديد وهاتفي Samsung Galaxy Note II و LG Nexus 4 لمقارنة الأداء في الإضاءة العالية والمنخفضة.

ويظهر في الفيديو الأول مقارنة بين الهواتف الثّلاثة في الصّباح، ويبدو واضحًا أنّ سرعة التركيز التلقائي (أو Auto Focus) لهاتف Xperia Z أسرع من الهاتفين الآخرين، كما تبدو صوره أقل اهتزازًا وأكثر ثباتًا من غيرها. وتظهر تفاصيل الصور كاميرا Xperia Z بشكل واضح مع ألوان أكثر قُربا من الواقع مقارنةً بالهاتفين الآخرين وكذلك دقّة الصوت فهي أكثر وضوحًا وأقل تشويشًا -على الرّغم من أنّ الصّوت في Note 2 أعلى-. وتستعرض سوني بعد الدقيقة الأولى تقنية التّصوير بالمدى الديناميكي العالي (أو HDR) والذي يعمل على زيادة حدة التفاصيل وتباين الألوان للحصول على صورة مميزة.

أمّا الفيديو الثّاني فيبيّن أداء الكاميرا للهواتف ليلًا، وهنا يبدو أن هاتف سوني يلتقط إضاءة أفضل من هاتف سامسونج وغوغل، ممّا يجعل الصورة أكثر وضوحًا والألوان أكثر ثباتًا. وبالرّغم من أنّ الكاميرا الخاصة لهاتف Xperia Z تبدو واضحة في الإضاءة الخافتة، إلّا أنّه باختيار تقنية HDR يمكن عرض تفاصيل أكثر عند التّصوير الليلي -ولكن مع بعض التّشويش-.

(يُفضّل اختيار دقة 720p أو 1080p لمقارنة أفضل)

Click here to view the embedded video.

Click here to view the embedded video.

ما رأيك، هل تأخذ سوني أفضل أداء للكاميرا هذه السّنة، أم علينا أن ننتظر رد سامسونج في هاتف جالاكسي إس 4؟

[XperiaBlog]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول