تحديث جديد لـ Google Now يجلب الويدجت وميزات أخرى عديدة

أخبار أندرويد أضف تعليق

google-now-widget

قامت غوغل قبل قليل بتحديث تطبيق البحث الخاص بها على أندرويد Google Search. ويركز التحديث بشكل خاص على خدمة Google Now ويضيف إليها ميزات عديدة لجعلها أكثر فائدة، بما فيها ميزة الويدجت التي تسربت لنا قبل أيام.

الآن بات بإمكانك استخدام ويدجت Google Now مباشرةً على الشاشة الرئيسية لهاتفك أو حاسبك اللوحي (بنظام أندرويد 4.1 وما فوق) لمشاهدة المعلومات الهامة لك بسهولة وسرعة. وكما تعلم فإن خدمة Google Now تعرض للمستخدم المعلومات الهامة في المكان والزمان المناسبين دون أن يطلبها، وبالتالي ستصل المعلومات إلى شاشتك بالشكل المناسب سواء كانت تنبيهًا بموعدك القادم والوقت الذي يتطلبه الوصول إليه، أو الطقس وأسعار الأسهم ونتائج المباريات الرياضية وغير ذلك من الإمكانيات المعروفة للخدمة.

google-now-widget

بالإضافة إلى ذلك تدعم الخدمة أيضًا ويدجت خاص بشاشة القفل (أندرويد 4.2 وما فوق)، كي تكون المعلومات متوفرة لك دون أن تضطر إلى فتح قفل الشاشة حتى.

وعدا عن الويدجت، تم دعم الخدمة بعدد من الميزات التي تحسن من نتائج البحث مثل العثور على تذاكر الأفلام من خدمة Fandango ومراجعات وتقييم الأفلام من خدمة Rotten Tomatoes ونتائج البحث عن العقارات من خدمة Zillow، بالإضافة إلى عرض نتائج المباريات الرياضية في دوريات المدارس في الولايات المتحدة.

إن كنت على أندرويد 4.1 وما فوق، تستطيع تحديث تطبيق Google Search من متجر غوغل بلاي.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول