تحديث جديد للوحة مفاتيح SwiftKey Beta يجلب تحسينات جديدة

أخبار أندرويد أضف تعليق

timthumb

timthumb

قام مطوّرو لوحة المفاتيح SwiftKey بإصدار تحديث جديد للنسخة التجريبية من هذه اللوحة، والتي تدعم الكتابة بالسحب (Swiping) وكانت قد توفّرت بنسختها التجريبية في أواخر العام الماضي. ويقول المطوّرون أن التحديث الجديد الذي يحمل رقم 4.0.99 يأتي للكلٍ من الهواتف والحواسب اللوحية وهو يقترب أكثر من إصدار النّسخة النّهائية.

ويجلب التّحديث الجديد إصلاحًا لمشاكل سابقة، منها التّوقف المفاجئ عند التحويل بين لوحات المفاتيح، وإصلاح خطأ التّرقيم للغات غير الإنجليزية. وتأتي النسخة بشكل جديد أثناء خطوات إتمام الإعدادات بحيث تتطابق مع ألوان لوحة المفاتيح المختارة، بالإضافة إلى فيديو إرشادي يظهر في بداية التثبيت.

كما يحسّن التحديث من أداء لوحة المفاتيح، حيث يقلّل من استهلاك الذّاكرة، ويعمل بنفس الطّريقة لكل من متصفّحي Chrome و Chrome Beta. ويُلاحظ أن زر الميكروفون الخاص بالإدخال الصّوتي يتم إخفاءه عندما يكون الإدخال الصوتي غير متاحًا في التطبيق المفتوح. ولكن ما زالت هناك بعض المشاكل التي قد تظهر في هذه النسخة، مثل اختفاء لوحة المفاتيح عند تغيير اللغة وغيرها من الأخطاء.

يُمكن تحميل النّسخة التجريبية الجديدة من لوحة المفاتيح عبر موقعها الرّسمي من هنا لنسخة الهواتف، وهنا لنسخة الحواسب اللوحية.

[AndroidCommunity]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول