كوالكوم تعلن عن معالجي Snapdragon 200 و Snapdragon 400

أخبار أندرويد أضف تعليق

qualcomm-snapdragon

أعلنت شركة Qualcomm عن معالجيها الجديدين Snapdragon 200 و Snapdragon 400 المصممان لتقديم أداء جيد للهواتف منخفضة المواصفات والسعر.

بالنسبة لـ Snapdragon 200 فهو مصمم لتقديم توازن بين السعر والأداء، مع خيارات اتصال متعددة وعمر جيد للبطارية وذلك بالنسبة للهواتف الأقل سعرًا. ويتألف هذا المعالج من أربع أنوية بمعمارية Cortex-A5 بتردد يصل حتى 1.4 غيغاهرتز لكل نواة، ويعمل بالمعالج الرسومي Adreno 203 وهو قادر على تشغيل الفيديو عالي التحديد ويمكن أن يدعم شريحتي SIM مع دعم GPS مدمج ودعم الكاميرات بدقة تصل إلى 8 ميغابيكسل.

أما معالج Snapdragon 400 فهو أقوى من حيث المواصفات ويصلح للهواتف والحواسب اللوحية المتوسطة. وهو يتوفر بخيارين، الأول يقدم شريحة Krait ثنائية النواة تعمل بتردد 1.7 غيغاهرتز، والثاني رباعي النواة بشرائح من معمارية Cortex-A7 بتردد يصل حتى 1.4 غيغاهرتز. وفي كلتا الحالتين فهو يعمل مع المعالج الرسومي Adreno 305 ويدعم طيفًا واسعًا من ترددات الاتصال كما يدعم العمل مع شريحتي SIM أيضًا. ويدعم الكاميرات بدقة تصل إلى 13 ميغابيكسل وتقنية Miracast لبث المحتوى لاسلكيًا إلى أجهزة التلفاز.

وبهذا تكون كوالكوم قد غطت كافة احتياجات الهواتف الذكية والحواسب اللوحية بمختلف المواصفات، حيث كانت قد أعلنت الشهر الماضي عن معالجي Snapdragon 600 و Snapdragon 800 للأجهزة المتقدمة ذات المواصفات المرتفعة.

[Qualcomm]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول