موعد إطلاق Galaxy S IV رسميًا في 14 مارس بمدينة نيويورك

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

صورة حقيقية للجهاز حسب موقع SamMobile إلا أنها غير واضحة تمامًا

Samsung Galaxy S IV Event

نعم، إنه الموعد المُنتظر بالنسبة للكثير، فقد حددت سامسونج موعد الكشف عن هاتفها الجديد من سلسلة “جالاكسي إس” والذي ينتظره معظم عشاق سامسونج، وذلك يوم 14 آذار/مارس القادم في الولايات المتحدة الأمريكية وفي مدينة نيويورك تحديدًا، وفي تمام الساعة 00:00 (منتصف الليل) بتوقيت جرينتش.

وقالت متحدثة باسم شركة سامسونج بأن حدث الاطلاق الخاص هذا هو الأول من نوعه في الولايات المتحدة لهاتف جديد من السلسلة الرائدة “جالاكسي إس”.

ويبدو أن هذا الحدث سيشعل ساحة المنافسة أكثر وأكثر، وخصوصًا في اختيار المكان الذي يقترب من شركة آبل بشكلٍ أكبر، وذلك بعد أن تجاوزت سامسونج شركة آبل كأعلى بائع للهواتف المحمولة وللمرة الأولى في الربع الرابع من عام 2012.

حيث كانت سامسونج قد أعلنت عن أول هاتف من هذه السلسلة وهو “جالاكسي إس” خلال فعاليات معرض CTIA التجاري في الولايات المتحدة عام 2010، تلاه هاتف “جالاكسي إس 2″ في معرض MWC المقام في إسبانيا عام 2011، وأخيرًا وليس آخرًا هو هاتف “جالاكسي إس 3″ في مدينة لندن العام الماضي.

وعلى الرغم من أن الإعلان الذي نشرته الشركة على صفحتها الرسمية لم يتضمن اسم “جالاكسي إس 4″ Galaxy S IV بالتحديد، إلا أنها كتبت ضمنيًا “تعال والتقي جالاكسي القادم” في إشارة واضحة إلى أن المقصود هو ما ينتظره الجميع.

وبالتالي نجد أن التوقعات التي ظهرت سابقًا والتي تتحدث عن هذا الموعد بالتحديد باتت صحيحة، إلا أننا الآن نستطيع أن نؤكد ذلك رسميًا دون أدنى مجال للشك.

الصورة التي نشرتها سامسونج للترويج لحدثها الخاص

وتقول التسريبات الأخيرة من موقع SamMobile والتي يدّعي أنها مؤكدة، بأن الجهاز يحمل شاشة بقياس 5 إنش وبدقة 1080p من نوع SoLux Display ومعالج Snapdragon 600 بتردد 1.9 غيغاهيرتز (وهو نفس المعالج المستخدم بهاتف HTC One الجديد إلا أنه بتردد أعلى) و2 غيغابايت من ذاكرة RAM وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل.

ويزن الهاتف 138 غرام، وبأبعاد هي 140.1×71.8×7.7 ميليميتر، مع زر الرئيسية الذي اعتادت سامسونج على استخدامه وأزرار لمسية على الجانبين، ويملك خلفية من البلاستيك مع حواف من الألمنيوم، وبطارية قابلة للفك، وبسعات تخزينية ثلاث هي 16 و 32 و 64 غيغابايت، وبلونين هما الأبيض والأسود، ويحمل الاسم الرمزي GT-I9500.

صورة حقيقية للجهاز حسب موقع SamMobile إلا أنها غير واضحة تمامًا

صورة حقيقية للجهاز حسب موقع SamMobile إلا أنها غير واضحة تمامًا

سننقل لكم تفاصيل الحدث كما عودناكم، ونتمنى أن تبهرنا سامسونج كما عودتنا سابقًا. إلى ذلك الوقت، ماهي توقعاتك حول هذا الهاتف القادم؟

[SamMobile] [Samsung Mobile]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول