تسرب هاتف جديد من موتورولا بتصميم يحمل بصمة غوغل

أخبار أندرويد أضف تعليق

Tinhte_Motorola_Xt912a-640x426

Tinhte_Motorola_Xt912a-12-640x426

تسربت صور ومقطع فيديو جديد لما يبدو أنها نسخة تجريبية من هاتف قادم من شركة موتورولا. لكن قبل أن نتابع يجب أن نوضح أن هذا ليس هاتف X Phone الذي تحدثنا عنه عدة مرات سابقًا، بل يبدو أقرب إلى هاتف متوسط المواصفات قد تطرحه الشركة قريبًا.

لكن أول ما نلحظه في هذا الجهاز هو خروجه عن أجهزة موتورولا السابقة من حيث التصميم، حيث نرى بوضوح التصميم المشابه من الجهة الأمامية لتصاميم هاتفي Galaxy Nexus و Nexus 4، مما يشير إلى تواجد بصمة غوغل بقوة في هذا الجهاز. ورغم أن غوغل استحوذت على موتورولا في العام 2011، إلا أن تلك الأخيرة بقيت تتابع إنتاج أجهزتها وتعمل بشكل منفصل عن تأثير غوغل. لكن بحسب ما نرى في هذا الجهاز فبصمات غوغل موجودة بقوة سواء من حيث شكل الجهاز أو من حيث الواجهات، رغم أن موتورولا حافظت على بعض لمساتها الخاصة كما يمكن أن نرى من ويدجت الطقس والساعة الذي نراه عادةً في واجهاتها المخصصة.

Tinhte_Motorola_Xt912a-640x426

الجهة الخلفية للجهاز مصنوعة من البلاستيك، وليس من مادة الكيفلر Kevlar التي شاهدناها في هواتف موتورولا السابقة، وهذا ليس بالأمر السيء بالضرورة، خاصة أن الهاتف متوسط المواصفات ولا يبدو بأنه مصنوع من نوع “رخيص” من البلاستيك، لكنه يشير إلى تغيير في سياسة الشركة بشكل عام.

للأسف لا توجد مواصفات مسربة مع الهاتف، لكن يوجد الفيديو التالي الذي فيه استعراض للهاتف لمدة 4 دقائق. الفيديو باللغة الفيتنامية لكن يمكن أن نسمع عبارة Super AMOLED يذكرها المتحدث حول الشاشة:

Click here to view the embedded video.

[The Verge]

 

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول