تحديث جديد لتطبيق Gmail على أندرويد يجلب إمكانية الرد والأرشفة من شريط التنبيهات

أخبار أندرويد أضف تعليق

gmail-new

منذ أعلنت غوغل عن ميزة التنبيهات الموسّعة والقابلة للتفاعل ضمن شريط التنبيهات في نسخة أندرويد 4.1، بدأ مطورو التطبيقات بالاستفادة من هذه الميزة بأفضل شكل ممكن، وأصبحت آلاف التطبيقات تدعم هذه الميزة المريحة والتي توفر الكثير من الوقت. لكن أحد أبرز التطبيقات التي لم تكن تدعم هذه الميزة بعد هو تطبيق خدمة البريد الالكتروني Gmail والذي كان من المفترض به دعمها منذ فترة طويلة.

لكن أن تصل متأخرًا خيرٌ من ألا تصل، حيث قامت غوغل قبل قليل بإصدار تحديث جديد لتطبيق Gmail على أندرويد يجلب إمكانية التفاعل مع رسائل البريد الالكتروني الواردة، من خلال شريط التنبيهات مباشرةً، حيث تستطيع الرد على الرسالة أو أرشفتها دون الحاجة لفتح التطبيق. هذا بالطبع للأجهزة التي تعمل بأندرويد 4.1 وما فوق. وهي ميزة توفر الكثير من الوقت وتساعد في إبقاء صندوق بريدك الالكتروني خاليًا من الازدحام دون بذل الكثير من المجهود.

gmail-new

كما حصل التطبيق أيضًا على المزيد من التحسينات بالنسبة للأجهزة بنسخة أندرويد 4.0 وما فوق، حيث أصبح البحث الآن أسرع، وحتى عند البحث دون توفر اتصال بالانترنت بالإضافة إلى إصلاح العديد من الأخطاء وإدخال بعض التحسينات في الأداء.

تطبيق Gmail واحد من أكثر تطبيقات أندرويد استخدامًا على الإطلاق، ولا عجب في هذا. تستطيع تحديث التطبيق من متجر غوغل بلاي، أو تحميل النسخة الأخيرة من مخدمنا بصيغة apk.

[Google]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول