النسخة الأمريكية من هاتف سامسونج جالاكسي إس 4 تتفوق على الهواتف المنافسة في اختبارات الأداء

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

Samsung-GALAXY-S-4-doubles-iPhone-5s-benchmark-scores-1-540x335

Samsung-Galaxy-S4-black

يحمل هاتف Samsung Galaxy S4 الذي أعلنت عنه سامسونج مؤخرًا، اثنين من أفضل وأحدث المعالجات الموجودة في السوق. النسخة العالمية من الجهاز (التي ستصلنا إلى الشرق الأوسط) تعمل بمعالج Exynos 5 Octa الذي يتألف من معالجين كل منهما رباعي النواة، بينما تعمل نسخة الولايات المتحدة بمعالج Snapdragon 600 بتردد 1.9 غيغاهرتز.

موقع Primate Labs أجرى اختبارات قياس الأداء عبر تطبيق Geekbench 2 شملت أحدث الهواتف الذكية في السوق وهي Samsung Galaxy S4 و HTC One و LG Nexus 4 و Samsung Galaxy S III بالنسخة العالمية ونسخة الولايات المتحدة، و Blackberry Z10، و iPhone 5.

للأسف، كنا نتمنى أن نشاهد اختبار الأداء للنسخة العالمية من هاتف جالاكسي إس 4، لكن لا بأس أن نشاهد قوة أداء معالج Snapdragon 600 الخاص بنسخة الولايات المتحدة، والذي تفوق حتى على هاتف HTC One الذي يحمل نفس المعالج، وقدم تقريبًا ضعف أداء هاتف iPhone 5.

Samsung-GALAXY-S-4-doubles-iPhone-5s-benchmark-scores-1-540x335

تجدر الإشارة إلى أن اختبارات الأداء هذه لا تعكس بالضرورة الأداء الفعلي والعملي للهواتف، ولا ننصح بشراء الهواتف اعتمادًا على مثل هذه النتائج فحسب دون النظر إلى الأمور الأخرى. فهذه الاختبارات تقيس قدرة المعالج الحسابية لكن هذا يختلف عن التجربة الحقيقية لفتح التطبيقات وتشغيل الألعاب واستخدام تعدد المهام. لكنها تبقى جيدة لأخذ فكرة عامة عن قوة المعالج.

[Primate Labs]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول