ظهور أولى صور واجهات هاتف فيسبوك: Facebook Home

أخبار أندرويد أضف تعليق

middle

تتوالى التسريبات حول “هاتف فيسبوك” HTC First بسرعة كبيرة. قبل قليل شاهدنا صورة الهاتف بثلاثة ألوان مختلفة، وذلك بعد أن ظهرت أولى صور الهاتف يوم أمس. لكن الآن لدينا أولى الصور الخاصة بواجهات الهاتف والتي يُطلق عليها -بحسب المعلومات المتوفرة- إسم Facebook Home.

ويبدو من الصور بأن التوقعات السابقة كانت صحيحة، حيث أن Facebook Home هو بمثابة (لانشر) يعمل فوق نسخة أندرويد الصافية، ويبدو كذلك أنه يُسهل الوصول إلى خيارات فيسبوك الأساسية مثل تحديث الحالة ومشاركة الصور وتسجيل الحضور Check In. لكنه في ذات الوقت يستخدم أيقونات أندرويد الافتراضية.

top

بشكل عام يبدو أن الواجهات بسيطة وأنيقة مع التركيز بشكل كبير على عرض الصور عالية الدقة وتحديث ومنشورات الأصدقاء بشكل أنيق. ورغم أن فيسبوك غيرت في أسلوب استخدام واجهات أندرويد لتضع تجربة استخدامها وتطبيقاتها في الواجهة، إلا أنها حافظت كما نرى على شريط التنبيهات وقوائم وخيارات أندرويد الافتراضية، وهذا أمر جيد بكل تأكيد.

bottom middle

مؤتمر فيسبوك غدًا حيث سيتم الكشف رسميًا عن جميع ميزات وإمكانيات الهاتف الذي سيعجب بالتأكيد مدمني شبكة التواصل الاجتماعي الأكبر في العالم. في هذه الأثناء، دعنا نعرف رأيك في التعليقات وفقًا لما تراه في هذه الصور.

[9to5google]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول