تقرير: سامسونج شعرت بالقلق من تصميم هاتف HTC One

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

htc one

يعتبر هاتف HTC One واحدًا من أجمل الهواتف الذكية شكلًا، إن لم يكن أجملها على الإطلاق. فخطوطه الأنيقة وقطعة الألمنيوم عالية الجودة التي صُنع منها الجهاز جعلت منه هاتفًا مميزًا بالفعل. مميزًا إلى درجة لفتت نظر عملاق صناعة الهواتف الذكية في العالم: سامسونج!

بحسب معلومات حصل عليها موقع SamMobile المعروف بتسريباته المتعلقة بسامسونج والتي تثبت صحتها في معظم الأحيان، فإن سامسونج شعرت بشيء من القلق حيال تصميم وجودة هاتفها الأخير Galaxy S4 وذلك بعد أن شاهدت التصميم الفاخر الذي يتمتع به هاتف HTC One. ودرست سامسونج جديًا صناعة هاتف Galaxy S4 من المعدن، بل صنعت بالفعل نسخة تجريبية معدنية من S4 تم اختبارها داخليًا وحظيت بشعبية كبيرة ضمن الشركة لكن سامسونج قررت عدم تبنّي هذه النسخة لأنها ستتسبب في تأخير طرح الجهاز.

galaxy-s4

لكن وفقًا لنفس المصدر الذي سرب المعلومة، فإن سامسونج تخطط لتغيير نوعية بناء جهازها الرئيسي القادم: Galaxy Note III. ولم يوضح المصدر إن كانت سامسونج تعتزم صناعة الجهاز القادم من المعدن، لكنه أوضح بأن الجهاز سيقدم خطوط تصميم مختلفة عن Galaxy S4. وأضاف بأن الجهاز القادم سيحمل شاشة بقياس 6.0 إنش بدقة Full HD ومعالج Exynos 5 Octa وكاميرا بدقة 13 ميغابيكسل وسيحمل نسخة أندرويد الأخيرة التي قد تكون أندرويد 5.0 حتى ذلك الحين.

يُذكر أن سامسونج كانت قد تعرضت للعديد من الانتقادات بسبب استخدامها لمادة البلاستيك في صناعة هواتفها الذكية، إلا أن الشركة أصرّت في عدد من التصريحات السابقة على موقفها وقالت بأن البلاستيك يساعدها على زيادة كمية وسرعة الإنتاج وفي تخفيض التكلفة. لكن إن صحت هذه التسريبات، يبدو بأن سامسونج ورغم نجاحها وحجمها الكبير في السوق، فقد نجحت HTC في زعزعة ثقتها وقد يساهم هذا في قيام سامسونج بتحسين جودة ونوعية المواد المستخدمة في صناعة أجهزتها القادمة.

هل تعتقد أنه يتوجب على سامسونج الاستغناء عن البلاستيك وصناعة أجهزتها القوية من المعدن؟

[SamMobile]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول