X

تحديث لتطبيق Facebook Messenger يضيف دعمًا للوجوه التعبيرية كبيرة الحكم Stickers [تحديث]

حصل تطبيق Facebook Messenger اليوم على تحديثٍ جديد أضاف فيه العديد من الوجوه والرسوم التعبيرية كبيرة الحجم والتي تعرف اصطلاحًا بـ Stickers، وهي تشبه تلك الرموز كبيرة الحجم الموجودة في تطبيقات أمثال Viber و Line، وتختلف عن الرموز التعبيرية صغيرة الحجم والتي تعرف بـ Emoji والموجودة ضمن التطبيق سابقًا.

لاستخدام هذه الميزة ليس عليك سوى تحديث تطبيق Facebook Messenger على جهازك، ومن ثم الضغط على الوجه المبتسم بجانب مستطيل الإدخال الخاص بالكتابة، ومن ثم اختيار الـ Stickers التي تريد إرسالها لأصدقائك من ضمن القوائم العديدة الموجودة. هذا وقد جلب التطبيق إصلاحًا لبعض الأخطاء البسيطة.

يمكن الحصول على التطبيق مجانًا عن طريق متجر غوغل بلاي، أو عن طريق مخدمنا برابط مباشر بصيغة apk.

تحديث 1: هناك بعض المستخدمين لم يظهر لديهم الوجه المبتسم الصغير، مع العلم أننا قمنا بتجربته والتأكد من عمله. يبدو أن هناك مشكلة من طرف فيسبوك، وقد ينفع حذف ملفات الـ Data الخاصة بالتطبيق مع بعض المستخدين، حيث سيتم تسجيل دخولهم مرة أخرى لكي يظهر بعد ذلك الوجه المبتسم الخاص بالرموز دون أي مشاكل تُذكر.

تحديث 2: الميزة لم تظهر للجميع لسبب مجهول ويبدو مشكلة لدى فيسبوك، وقد ظهرت لدينا ولكن حاليًا عندما نحاول مشاهدة الرموز تظهر خلفية سوداء فقط، كما توضح الصورة أدناه:

Leave a Comment