تسرب المزيد من تفاصيل هاتف Cyber-shot من سوني بكاميرا متفوّقة

أخبار أندرويد أضف تعليق

Sony_Honami_camera.png

Sony_Cyber-shot_TX200V_II

نشرنا سابقًا تقارير تتحدث عن اعتزام سوني إطلاق هاتف جديد من سلسلة Cyber-shot يقدم كاميرا ذات إمكانيات عالية جدًا، ستكون هي الأفضل من حيث المواصفات بين كاميرات هواتف أندرويد. اليوم نشر موقع VR-Zone الصيني معلومات مسربة حصل عليها تدل على أن الشركة تستعد لإطلاق هاتف بكاميرا متطورة بالفعل.

تشير المعلومات إلى أن الهاتف يحمل الإسم الرمزي Sony Honami وقد تعاونت جميع أقسام شركة سوني على تطويره، وليس Sony Mobile فقط. وسيتميز الهاتف بحساس ذو حساسية ضخمة تبلغ “1/1.6 من نوع Exmor RS وهذا يجعله أصغر قليلًا فقط من حساس كاميرا هاتف Nokia Pureveiw 808.

Sony_Honami_camera.png

أما العدسة فهي Sony Cybershot G Lens وهي النوعية الأفضل من بين العدسات التي تستخدمها سوني. لكن بعيدًا عن العتاد، سيقدم الجهاز من الناحية البرمجية تطبيقات مشابهة لتلك التي تستخدمها سوني في كاميرات Cyber-shot من ضمنها خوارزمية جديدة كليًا لمعالجة الصور، وواجهات جديدة لتطبيق الكاميرا مع الإمكانيات والميزات التي ستتوفر في الجيل الجديد كاميرات Cyber-shot التي ستصدر في 2013. كما تعمل سوني كذلك على تطبيق للواقع المُعزز يشبه تطبيق City Lens من نوكيا.

وبحسب التسريب فقد تحتوي كاميرا الهاتف على فلاش Xenon أو Dual LED وسيقدم الفلاش إضاءة أعلى بعشر مرات من الفلاشات العادية المستخدمة في الهواتف الذكية. كما توجد معلومة عن استخدام Plasma Flash إلا أن المصدر يقول بأنها مُستبعدة.

هذه الميزات في الكاميرا سيكون لها تأثير على تصميم الهاتف، لكن التصميم لن يكون بسوء تصميم هاتف Pureview 808 ذو الحدبة المُدببة التي يفرضها الحجم الكبير لحساس الكاميرا، وسيكون أنحف كذلك من هاتف Nokia N8 الذي يمتلك حساسًا كبيرًا كذلك، لكنه سيكون أسمك قليلًا من معظم هواتف أندرويد الحديثة، بسماكة متوقعة تبلغ 10 ميليمتر. وسيتم صناعة الهاتف من الزجاج والمعدن بهيكل من ألياف الكربون وسيقدم تصميمًا أجمل من شكل Xperia Z.

هناك تسريبات أخرى من موقع ePrice الصيني تتحدث عن المواصفات العتادية للهاتف التي ستتضمن شاشة بقياس 5 إنش وبدقة 1080p ومعالج رباعي النواة بتردد 2.3 غيغاهرتز من نوع Snapdragon 800 مع 2 غيغابايت من ذاكرة RAM وبطارية تزيد عن 2700 ميلي أمبير.

هذه كلها تبقى إشاعات وتسريبات، قد يصيب بعضها وقد يُخطىء بعضها. على أية حال تعتزم سوني الكشف عن الهاتف خلال معرض IFA 2013 في شهر أيلول/سبتبمر القادم بحسب الإشاعة.

هل أنت متحمس لهذا الهاتف فيما لو صحت التسريبات؟

[VR-Zone], [ePrice]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول