تسرب خدمة Google Play Games قبل الكشف عنها بأيام

أخبار أندرويد أضف تعليق

games2

تحدثنا أمس، ومن ضمن توقعاتنا لمؤتمر Google I/O 2013، بأن غوغل ستكشف عن خدمة جديدة للألعاب، تتيح لمطوري الألعاب وللمستخدمين منصة موحّدة لتقديم عدد من الخدمات المتعلقة بالألعاب. لكن يبدو أننا لن ننتظر لتاريخ 15 أيار/مايو (موعد انعقاد المؤتمر) كي نعرف تفاصيل الخدمة، حيث تمكن موقع Android Police من الحصول على نسخة جديدة من تطبيق Google Play Services والذي يقدم بداخله خدمات غوغل الرئيسية التي يستطيع مطورو التطبيقات الاعتماد عليها.

النسخة الجديدة من التطبيق تحتوي على معلومات حول خدمة Google Play Games، من بينها أيقونة الخدمة والميزات التي تقدمها.

من ضمن الميزات التي ستقدمها الخدمة الجديدة هي مكان مركزي للتحكم بتنبيهات الألعاب، حيث تستطيع اختيار السماح أو عدم السماح للألعاب بإرسال التنبيهات، كما تستطيع تحديد الأصدقاء الذين ترغب بتلقي دعوات اللعب منهم، وذلك من خلال أصدقائك على غوغل بلس بالطبع:

play-games

games2

الميزة الأبرز ربما التي تقدمها الخدمة الجديدة هي مزامنة الألعاب التي تعني حفظ المرحلة التي وصلت إليها في اللعبة ثم المتابعة من جهاز آخر مع المحافظة على جميع النقاط التي أحرزتها. كما ستكون الخدمة مسؤولة كذلك عن الجمع بين اللاعبين في الألعاب متعددة اللاعبين، وتتيح دعوة الأصدقاء للعب كما تسمح للاعب باستعراض إنجازاته بالإضافة إلى ميزة لوائح المتصدرين Leaderboards.

مركز الألعاب هي ميزة طالب بها الكثيرون في أندرويد، وقد حان الوقت لها فعلًا، وسنعرف المزيد من تفاصيلها بعد ثلاثة أيام خلال مؤتمر Google I/O 2013 الذي سنقدم لكم تغطيتنا الكاملة له.

[Android Police]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول