X

قريبا جهاز نيكسوس 4 ابيض اللون ونسخة اندرويد 4.3 جيلي بين

مثلما اعتدنا الى الآن، فإن المؤتمر السنوي للمطورين لدى جوجل، يتحول كل مرة الى مناسبة للإعلان عن مختلف الاجهزة والتحديثات على البرمجيات والخدمات التي تقدمها جوجل لشريحة مستخدميها الواسعة في العالم.

ولكل متابعي اخبار جوجل الذين توقعوا الكشف عن جهاز جديد وعن إصدار جديد لنظام التشغيل، تسربت الآن معلومات عن جهاز نيكسوس 4 باللون الابيض سيظهر قريبا وكذلك عن نسخة جديدة من نظام الاندريود هي جيلي بين وتحمل الرقم اندرويد 4.3.

فبعد الانباء الساخنة التي ترددت حول امكانية ظهور جهاز نيكسوس 5، بدت الانباء عن النموذج الابيض من نيكسوس 4 باهتة للغاية. ويتوقع المراقبون ان احتمال الكشف رسميا عن نسخة الاندرويد 5 يدفع المسؤولين في جوجل الى التروي في طرح جهاز نيكسوس الجديد القادم من هذه السلسلة بحيث يظهر لاحقا نيكسوس 5 مزودا بإصدار الاندرويد 5.

ومع ذلك دعونا نتحلى بقدر من التفاؤل والاعتقاد ان هذا التأخير في الاعلان عن اندرويد 5 يعود الى وضع اللمسات الاخيرة على الإصدار كي لا تقع  جوجل في ما وقعت فيه ابل مع خرائطها الارتجالية.

وأما بشأن اندرويد 4.3 فيتوقع المراقبون ان يحصل النظام على تحديث بسيط يأتي تحت تسمية اندرويد 4.3 تماما كما كانت ذات الخطوة ازاء اندرويد 4.2 من قبل. ولذا علينا التحلي بالصبر حتى تظهر هذه النسخة.

Leave a Comment