هاتف HTC One قد يصل بنسخة أندرويد الصافية هذا الصيف

أخبار أندرويد أضف تعليق

HTC One_Silver_3V

منذ أكثر من عام ونحن نسمع إشاعة اعتزام غوغل توسيع برنامج أجهزة Nexus كي تشمل مزيدًا من الأجهزة وليس جهازًا واحدًا رسميًا من غوغل كل عام. لمن لا يعرف، فأجهزة Nexus هي أجهزة أندرويد الرسمية من غوغل التي تصدر بنسخة أندرويد الصافية دون تعديلات، على عكس معظم الأجهزة الأخرى المتوفرة في الأسواق والتي تقوم الشركات المُنتجة لها بتعديلها وإضافة واجهاتها وميزاتها الخاصة فوق أندرويد.

عندما أعلنت غوغل الأسبوع الماضي عن نسخة تعمل بنسخة أندرويد الصافية من هاتف Samsung Galaxy S4 عادت تلك الشائعات بقوة إلى الواجهة، فاتفاق غوغل مع سامسونج على إصدار نسخة بواجهات أندرويد الأصلية من هاتفها الأخير، يعني أن الباب قد يكون مفتوحًا أمام اختيار غوغل لمجموعة من الأجهزة المتميزة وطرحها بشكل مماثل.

بعد ذلك سمعنا بعض الكلام عن احتمال إطلاق نسخة مشابهة من هاتف HTC One إلا أن HTC سارعت إلى نفي هذا الكلام. لكن مستخدم تويتر LlabTooFeR الذي يمتلك مصادر من داخل الشركة أثبتت صحتها في تسريبات سابقة، قال بأنه يمكن أن يؤكد بأن الشركة تخطط لإصدار نسخة من دون واجهة Sense من الجهاز، وقال بأن الجهاز الجديد قادم مع نهاية الصيف الحالي.

لو صح هذا الكلام فسيكون لمثل هذا الجهاز سوق كبير من المستخدمين، لكن نتمنى طرحه عالميًا وليس على غرار نسخة أندرويد الصافية من هاتف Galaxy S4 الذي تم إطلاقه لسوق الولايات المتحدة حصريًا.

[DroidDog]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول