هاتف Galaxy S4 Mini يظهر على موقع سامسونج ويعاود الاختفاء

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

s4minirev387

s4minirev387

ليس هناك أدنى شك بوجود نسخة مصغّرة من هاتف سامسونج الرائد حاليًا Galaxy S4، وهذه النسخة التي تُسمى Samsung Galaxy S4 Mini قد ظهرت في صور وتسريبات سابقة، إلا أن ما ظهر اليوم هو التأكيد شبه الرسمي من سامسونج على وجود هذا الهاتف.

حيث نشرت سامسونج بالفعل صورة لهذا الهاتف مع اسمه الحالي ورقم الطراز الخاص به، وذلك على متجر التطبيقات الخاص بها Samsung Apps، إلا أن صورة الجهاز اختفت حاليًا. غالبًا ما يُقال أن الذي حصل هو خطأ غير مقصود، ولكن يبدو أن هذه الحركة مخطط لها من قِبل سامسونج.

على أي حال، الهاتف الذي ظهر يدعى Galaxy S4 mini، ويحمل رقم الطراز GT-i9195، وما نُشر هو النسخة بيضاء اللون منه، وكان ما شاهدناه في الصور المسربة سابقًا هي نسخة سوداء اللون، وهذا يوضح أن الهاتف سيكون متوفرًا بلونين على الأقل؛ إن صحت التسريبات السابقة.

يُذكر أن شركة سامسونج أعلنت اليوم عن عزمها إقامة حدث خاص في مدينة لندن الشهر القادم بتاريخ 20 حزيران/يونيو، لتكشف به عن أجهزة محمولة جديدة تنتمي لسلسلتي Galaxy و ATIV، وقد يكون Galaxy S4 mini هو ما ستكشف عنه الشركة في ذلك الحدث.

وحسب تسريبات سابقة فإن Galaxy S4 mini يقدم شاشة بقياس 4.3 إنش وبدقة 540×960 بيكسل ويحمل معالجًا ثنائي النواة بتردد 1.6 غيغاهرتز وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وأمامية غير معروفة الدقة وسيعمل بنسخة أندرويد 4.2.2 الأخيرة (جيلي بين) ويدعم بطاقات microSD، كما سيتوفر منه نسخة تدعم شريحتي اتصال (SIM).

[Redmond Pie]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول