هاتف HTC اللوحي يدعم قراءة البصمات ويعمل بمعالج Snapdragon 800 [إشاعة]

أخبار أندرويد أضف تعليق

HTC_T6

htc-logo-paper

استكمالًا لتسريبات سابقة من حساب evleaks@ على تويتر والذي يثبت بشكل دائم صحة تسريباته، والتي تحدثت عن HTC التي تعمل على تطوير جهاز جديد من فئة “الهاتف اللوحي” Phablet يحمل الإسم الرمزي T6. فإن التسريبات الجديدة من نفس المصدر تكشف عن أهم مواصفات هذا الهاتف اللوحي، الذي يُقال أنه سيحمل شاشة بقياس 5.9 إنش وبدقة عرض Full HD.

كما سيأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 800 رباعي النواة وبسرعة 2.3 غيغاهيرتز، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 2 غيغابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية سعة 16 غيغاهيرتز قابلة للتوسعة عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية من نوع microSD. كما سيجلب الهاتف بطارية بسعة 3300 ميلي أمبير، مع كاميرا خلفية بتقنية Ultrapixel وأمامية بدقة 2.1 ميغابيكسل. ويتوقع أن يتم الافراج عنه أواخر الصيف وحتى أوائل الخريف القادم.

الأمر الغريب في هذا التسريب أنه يشير إلى وصول الهاتف مع نسخة أندرويد “فطيرة الليمون” Key Lime Pie، وهو ما يبدو أمر غير دقيق تمامًا، كون هناك نسخة شبه أكيدة من أندرويد وهي 4.3، وحتى الآن لم تصل، ولا يتوقع أن تصل بعدها نسخة جديدة كليًا من أندرويد بهذه السرعة، حيث يمكن أن يأتي الهاتف أولًا بنسخة 4.3 ومن ثم يحصل على تحديث فطيرة الليمون بعد صدوره.

HTC_T6

ويُشير التسريب إلى أن هاتف T6 سيأتي بميزات ملفته للنظر، وسيتم تجهيزه مع قلم يعمل مع برمجيات مصممة خصيصًا لتجعل من الهاتف أداة مفيدة ومريحة في الاستخدام. ومن غير الواضح ما إذا كان القلم سيكون مخزنًا ضمن الهاتف كما تفعل سامسونج مع أجهزة نوت الخاصة بها، أم غير ذلك.

ومن المثير للاهتمام هو الحديث عن امتلاك الهاتف اللوحي لماسح ضوئي لبصمات الأصابع، قادر على فتح الهاتف بمجرد مرور الاصبع عليه، حيث يُفترض أن يتوضع في الجهة الخلفية للجهاز. كما أن HTC تعمل على تطوير غطاء حماية يدعى power jacket، والذي يقدم بالإضافة إلى الحماية بطارية داخلية إضافية بسعة 1250 ميلي أمبير، لتضيف للجهاز المزيد من الطاقة.

وفيما يتعلق بواجهات Sense، فمن المفترض أن يقدم الجهاز نسخة متطورة مع بعض التحديثات التطفيفة بالإضافة إلى تغييرات مميزة في خدمة Blinkfeed.

هذه التسريبات والشائعات الضخمة تُظهر لنا أن الهاتف سيكون أسطوري، ولكن من الصعب تصديقها جميعها دفعةً واحدة. علينا ترقب هاتف T6 خلال الأشهر القادمة أواخر الصيف، أو ربما تطول الفترة قليلًا لأوائل الخريف، ومن ثم لا بد أن تتوضح الأمور أكثر من ذلك. إلى ذلك الحين، ما رأيك في هاتف لوحي من HTC يجمع هذه الميزات الفريدة؟ دعنا نعرف من خلال التعليقات.

[Android Police]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول