تسرب تحديث أندرويد 4.3 لهاتف Galaxy Note II

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

S4-Android4.3

android-4-3-note-2

شهدنا أمس تسرب نسخة تجريبية من تحديث أندرويد 4.3 الخاصة بهاتف Galaxy S4، والتي تحمل رقم البناء I9505XXUEMI8 وهي خاصة بالطراز GT-I9505 من الهاتف. اليوم تسربت نسخة 4.3 الخاصة بهاتف Galaxy Note II والتي تحمل رقم البناء N7100XXUEMI6، وكما هو واضح من رقم البناء أن النسخة المسربة خاصة بالطراز GT-N7100.

بخصوص الجديد الذي جاءت به هذه النسخة، فليس هناك قائمة واضحة بالتفاصيل، إلا أنها ستقدم معها العديد من العناصر الجديدة الخاصة بواجهة المستخدم، بالإضافة إلى ميزات خاصة جديدة كانت طرحتها سامسونج في هاتفي Galaxy S4 و Galaxy Note 3، كما يُفترض أن يقدم التحديث بعض التحسينات في السرعة والأداء بشكلٍ عام.

كما يجلب التحديث معه تطبيق Samsung Knox الذي يضيف العديد من الميزات الأمنية، وتطبيق Samsung Wallet لتخزين التذاكر والبطاقات الإلكترونية، الذي تمت إضافته بشكل افتراضي، وهي نفس التطبيقات التي ظهرت أمس في النسخة المسربة الخاصة بـ S4.

هذه النسخة المسربة متوفرة الآن للتثبيت على أجهزة Galaxy Note II من الطراز GT-N7100، لكنها نسخة تجريبية غير نهائية، لهذا من الافضل انتظار وصول التحديث الرسمي التلقائي من سامسونج إلى هاتفك، والذي يُفترض أن يصل قبل نهاية العام الحالي. لكن بالنسبة للمستخدمين المحترفين الذين يرغبون بتثبيت النسخة، فطريقة التثبيت والنسخة موجودة ضمن رابط المصدر.

[SamMobile]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول