تسرب أول صورة لهاتف سامسونج ذو الشاشة المرنة

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

bwfjz58cmaafdcy-large

نشر حساب evleaks@ الشهير بنشر التسريبات المتعلقة بالهواتف الذكية على تويتر، ما قال أنها أول صورة يتم تسريبها لهاتف سامسونج الذي يحمل الشاشة المرنة الجديدة. ويأتي هذا التسريب بعد تأكيد سامسونج مؤخرًا أنها تستعد لإطلاق أول هاتف بشاشة مرنة خلال الشهر الحالي.

bwfjz58cmaafdcy-large

لا يوجد مع هذا التسريب أية معلومات عن مواصفات الهاتف، كل ما نراه هنا هو هاتف يشبه “جالاكسي إس 4″ لكنه منحني، والشاشة منحنية بالطبع. وبحسب ما قالت سامسونج سابقًا فإن الشاشة مصنوعة من البلاستيك وغير قابلة للكسر.

بالتأكيد يسهل تزوير مثل هذه الصورة بسهولة، لكن حساب evleaks عرفناه سابقًا بتسريبات دقيقة للغاية، وبالتالي فهذا يرفع من مصداقية الصورة.

منذ سمعنا عن شاشة سامسونج المرنة ونحن نتساءل عن أفكار استخداماتها العملية في الشاشات، هنا نرى بأن سامسونج استخدمتها في تقديم هاتف منحني، ولم تذهب بعيدًا في تقديم تصاميم أكثر جرأة.

ما رأيك بالهاتف الجديد لو صحت الصورة؟ هل تعتقد بأن مثل هذا التصميم يقدم أية فائدة على مستوى تجربة الاستخدام؟ دعنا نعرف رأيك في التعليقات، كما تستطيع مراجعة حوارنا الذي طرحناه الأسبوع الماضي حول رأي القراء بالشاشات المرنة بشكل عام.

[evleaks@]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول