“ميسّي” نجم إعلان سامسونج الجديد لجهازي Galaxy Gear و Galaxy Note 3

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

Selection_044

Selection_044

من الواضح لكل متابع بأن ساعة سامسونج الذكية Galaxy Gear لم تحصل على إعجاب النقاد والمهتمين بالمنتجات التقنية، لكن هذا لم يمنع سامسونج المعروفة ببذل الأموال الضخمة في مجال الإعلان والتسويق من عمل إعلانات ممتازة للساعة، منها إعلان نشرته قبل أيام يضع الساعة في مصاف منتجات أفلام الخيال العلمي، ومنها الإعلان الجديد المفاجىء الذي نشرته اليوم وهو من بطولة نجم نادي برشلونة الشهير  ”ليونيل ميسّي”.

ولا يقتصر الإعلان على ساعة Galaxy Gear بل يتضمن كذلك هاتف Galaxy Note 3. وفي هذا الإعلان الذي تم تنفيذه على شكل فيلم غنائي قصير، يظهر ميسّي مديرًا لعملية هدم أحد المباني القديمة وإنشاء ملعب لكرة القدم مكانه. ونرى ميسّي في الإعلان مستخدمًا الجهازين لإدارة تنفيذ العملية، حيث يجري المكالمات من خلال الساعة ويستخدم بعض تطبيقات Galaxy Note 3 لترتيب العملية.

ويحكي هذا الإعلان القصة الحقيقية لعدد من المشاريع الفعلية التي ينفذها ميسّي ضمن مؤسسته الخيرية التي تهدف إلى إيصال كرة القدم للفقراء والمحتاجين من الأطفال وتمكينهم من الاستمتاع باللعبة عبر مشاريع مشابهة.

شاهد الإعلان ودعنا نعرف رأيك، هل تعتقد بأن استخدام سامسونج للنجم الشهير ميسّي في إعلانها سيسهم في زيادة إقبال المستخدمين على منتجاتها، وخاصة منتجها الذي توقع البعض فشله Galaxy Gear؟

Click here to view the embedded video.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول