غوغل قد تتيح لانشر أندرويد 4.4 الرسمي للجميع [إشاعة]

أخبار أندرويد أضف تعليق

Google-Experience

n5-kitkat-tuttoandroid1

إن معظم تطبيقات غوغل الرسمية أصبحت متوفرة على متجر غوغل بلاي ويمكن للجميع استخدامها أيًا كانت أجهزتهم، حيث يمكن للجميع استخدام لوحة مفاتيح غوغل الرسمية، متصفح كروم، تطبيق Music، Books، غوغل درايف، وغيرها الكثير من تطبيقات غوغل، وذلك دون الحاجة لأن يكون الجهاز يعمل بنسخة أندرويد الصافية أو أن يكون من عائلة نيكسوس.

ولكن هناك نقطة واحدة حتى الآن لا يزال مستخدمي الأجهزة العائدة لشركات مختلفة لم يحصلوا عليها بشكلٍ رسمي من غوغل، وهي واجهات الاستخدام الخاصة بالنسخ الصافية من أندرويد؛ أو ما يُعرف باللانشر. ولكن شائعات جديدة تتحدث عن عزم غوغل طرح لانشرها الرسمي على متجر غوغل بلاي ليتمكن الجميع من تثبيته تحت اسم Google Experience.

Google-Experience

هذا الأمر إن حصل، فإن إمكانية تحديث واجهات أندرويد أصبحت أبسط بكثير بالنسبة لغوغل، فهي لن تحتاج لأن تكشف عن نسخة أندرويد كاملة من أجل ذلك، وإنما يمكنها إضافة التحديثات من خلال المتجر كما تفعل حاليًا مع لوحة مفاتيحها التي لم تكن موجودة سابقًا على غوغل بلاي. كما أن ذلك سيسمح لأيِ كان سواءً استخدم حاسب لوحي أو هاتف بنظام أندرويد، من تثبيت واجهات غوغل الرسمية والحصول على سلاسة النسخة الصافية من أندرويد بأبسط الطرق الممكنة.

وحسب الشائعات، فإن Google Experience ستكشف عنه غوغل للمرة الأولى مع واجهات نسخة أندرويد 4.4 (كيت كات) التي تعتزم الشركة الكشف عنها قريبًا.

الفكرة مثيرة وستكون منافسة جدًا وتساعد جميع مستخدمي أندرويد على تعديل أجهزتهم للشكل الرسمي من غوغل دون الحاجة إلى أن يكون الجهاز عائد لغوغل نفسها، إلا أن هذا الموضوع ما زال مجرد شائعات، ولا وجود لأي تأكيدات رسمية حتى الآن. هل ستقوم بتثبيت واجهة غوغل الرسمية في حال تم طرحها للجميع؟ أخبرنا ضمن التعليقات.

[Android Police]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول