بلاك بيري مسنجر سيصل لمستخدمي أندرويد خلال أيام

أخبار أندرويد أضف تعليق

bbm_mast-e1324671516872

نشرت شركة بلاك بيري الكندية يوم أمس رسالة مفتوحة وجهتها إلى شركائها ومستخدمي مُنتجاتها، وذلك بهدف استرجاع ثقة المستخدمين بها، وأشارت الشركة في رسالتها إلى وجود الكثير من الأنباء المُتضاربة التي تدور حول مستقبلها، مما سبب قلقاً للمُستخدمين، بالإضافة إلى أن جزءًا من هذه الرسالة تحدث عن منصة BBM، وبأنه ما زال هناك الكثير من الأمور التي سيتم العمل عليها.

حيث ورد في نص الرسالة بأن الشركة تقدم منصة التراسل عبر الهواتف المحمولة للجميع، وذلك بعد قرارها بإطلاق تطبيق BBM لأجهزة أندرويد و iOS، وبأن هناك بالفعل حوالي ستة ملايين من العملاء المسجلين في الخدمة، وبأن العدد يزداد بشكلٍ يومي، وتخطط الشركة لتوسيع نطاق BBM لتجعل منه أكبر شبكة اجتماعية للهواتف المحمولة في العالم.

إلا أن بلاك بيري كانت قد واجهت العديد من المشاكل التي حالت دون الكشف عن المنصة لمستخدمي أندرويد و iOS، مما تسبب في تأخير الطرح لوقتٍ غير معلوم تمامًا، وجعل الإطلاق الأول للتطبيق فاشلًا بجميع المقاييس.

بالإضافة إلى ذلك، تحدث المدير التنفيذي للتسويق في بلاك بيري، فرانس بولبين، إلى رويترز بأنه يتوقع إطلاق BBM لمنصتي أندرويد و iOS في غضون أيام. وبالتالي فإنه من المرجح أن تُطلق الشركة تطبيقها بشكلٍ رسمي خلال الأيام القليلة القادمة.

هل تعتقد أن تطبيق BBM سيستحق التجربة بعد هذه المشاكل التي حصلت، والتي كان سببها تسرب نسخة غير رسمية قبل الكشف الرسمي؟ أخبرنا رأيك ضمن التعليقات.

[Reuters]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول