شراكة ما بين غوغل و HTC لتوفير مساحة مجانية على خدمة Drive

أخبار أندرويد أضف تعليق

Google Drive

Google Drive

إن كنت تعتقد أن المساحة التخزينية الخاصة بهاتفك الجديد من HTC لا تكفي لاستخداماتك وصورك، فلن تكون كذلك بعد الآن، وذلك بفضل شراكة جديدة مابين غوغل و HTC لتمنح مستخدمي الأجهزة الجديدة من الشركة مثل HTC One max و HTC One مساحة تخزينية مجانية على خدمة التخزين السحابية Google Drive.

ورغم التفاصيل القليلة حول هذه الشراكة، إلا أنه تم التعديل على صفحة المساعدة الخاصة بخدمة غوغل درايف لتقديم بعض المعلومات عن الأجهزة التي ستحصل على مساحة مجانية وما هي سعة هذه المساحة ومدتها. وحسب الصفحة، فإن هاتف HTC One max الجديد سيحصل على مساحة تخزين مجانية 50 غيغابايت لمدة عامين، بينما ستحصل هواتف الشركة التي تعمل على واجهة Sense 5 وما فوق وتم إنتاجها هذا العام بما فيها هاتف HTC One على مساحة مجانية 25 غيغابايت لمدة عامين، فيما لن يحصل أي من هواتف الشركة الخاصة بالمطورين على مساحات مجانية لأن البوتلودر خاصتها مفتوح.

ومن أجل الحصول على المساحة المجانية، فأنت بحاجة إلى فتح تطبيق Drive الذي يُفترض أن يكون موجود بشكلٍ مسبق، ومن ثم الضغط على Redeem واتباع الأوامر التي تظهر لإتمام العملية، مع العلم أن هذا العرض ساري المفعول حتى 1 كانون الثاني/يناير 2016.

بالتأكيد هناك العديد من خدمات التخزين السحابي التي تعمل على أجهزة أندرويد، ولكن تكامل خدمة Drive مع خدمات غوغل الأخرى يجعل من هذه الخدمة أكثر فائدة لمستخدمي أندرويد.

[Google Drive Help]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول