تحديث لتطبيق تويتر يُضيف معاينة الصور والفيديو مباشرةً

أخبار أندرويد أضف تعليق

Twitter3

Twitter13

أطلق موقع التدوين المصغّر تويتر اليوم تحديثه الجديد لتطبيقه الرسمي والخاص بنظام تشغيل أندرويد، ليقدم التحديث ميزة سبق وأن وجدت في العديد من تطبيقات الطرف الثالث المصممة لتويتر، وهي إمكانية معاينة الصور والفيديو دون الحاجة للنقر على التغريدة، وإنما تظهر الصور ومقاطع الفيديو بشكلٍ مباشر أسفل التغريدة في صفحة خلاصاتك.

ويمكنك بعد ذلك النقر على الصورة لمشاهدتها بحجمها الكامل، أو النقر على الفيديو ليتم فتحه ومشاهدته، مع العلم أن الميزة الجديدة تدعم فيديوهات خدمة Vine الخاصة بتويتر فقط، ولا تدعم فيديوهات يوتيوب حتى الآن.

بالإضافة إلى ذلك، يجلب التحديث الجديد أزرار الرد وإعادة التغريد والمفضلة بشكلٍ مباشر أسفل كل تغريدة، أي أنك لست بحاجة إلى الضغط مطولًا على التغريدة من أجل إظهار هذه الأزرار كما كان الحال سابقًا، ولا إلى ضرورة الدخول إليها وفتحها في صفحة مستقلة، ولكنك لا زلت بحاجة إلى الضغط المطوّل على التغريدة من أجل مشاركتها عن طريق التطبيقات الأخرى الموجودة لديك.

Twitter5
Twitter3
Twitter4

التحديث الجديد لتطبيق تويتر والذي يحمل الرقم 4.1.9 متوفر على متجر غوغل بلاي، كما يمكن تحميله بشكلٍ مباشر عن طريق مخدمنا الخاص بصيغة apk.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول