تسرب صورة ومواصفات هاتف Moto G من موتورولا

أخبار أندرويد أضف تعليق

BX7VaM6CIAAC9YP.png large

BX7VaM6CIAAC9YP.png large

في زحمة الأخبار التي تتحدث عن غوغل ونسختها الجديدة من أندرويد بالإضافة إلى هاتفها نيكسوس 5، هناك أمورٌ أخرى تجري دائمًا، حيث نشر حساب تويتر الشهير بتسريباته الدقيقة evleaks@ صورة جديدة لما يُعتقد أنه هاتف موتورولا القادم Moto G، وهو ما يُشبه الهاتف السابق Moto X ولكن بمواصفات منخفضة.

وحسب التسريب، فإن الهاتف الجديد سيملك شاشة بنفس قياس ودقة شاشة Moto X (بقياس 4.7 إنش وبدقة 720p)، كما أنه يعمل بنفس معالج الهاتف السابق Snapdragon S4 Pro ولكن بتردد 1.5 غيغاهرتز. كما يقدم الهاتف بطارية بسعة 1950 ميلي أمبير صناعة LG، وسيتوفر بسعتي تخزين 8 و 16 غيغابايت، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 8 ميغابيكسل، ولا معلومات عن سعة ذاكرة الوصول العشوائية.

وبالنسبة لسعر الهاتف، فقد أشار التسريب إلى أنه سيكون مجاني مع عقد! وبالتالي فإن الهاتف بهذه المواصفات، لا بد أن يكون هيكله الخارجي مصنوع من مواد رخيصة رغم أن شكله يُشبه شكل Moto X، ولكن توفره مع عقد بشكلٍ مجاني يعني أنه منخفض التكلفة ولم يُكلف الشركة الكثير، وبالتأكيد مثل هذه العروض ستكون للمستخدمين في الولايات المتحدة.

لا معلومات عن الموعد المتوقع لطرح الهاتف في الأسواق، ولا حتى عن سعره بدون عقد، ولكن يُفترض أن يصل بسعرٍ منخفض يتوافق مع توفيره بشكلٍ مجاني مع عقد في حال صحت التسريبات.

[evleaks@]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول