هاتف HTC M8 سيأتي بقياس 5 إنش ومعالج Snapdragon 800 [إشاعة]

أخبار أندرويد أضف تعليق

HTC-M8

أشارت الشائعات الأخيرة القادمة من حساب evleaks@ على تويتر، إلى أن الهاتف الجديد الذي تعمل HTC على إنتاجه ويحمل الاسم الرمزي M8، سيجلب شاشة بقياس 5 إنش وبدقة عرض 1080p (وهي نفس المستوى الذي قدمته الشركة بأبرز هواتفها) مع معالج Snapdragon 800 ونسخة أندرويد الأخيرة (كيت كات).

وكنا قد سمعنا سابقًا بأن الشركة تعتزم الكشف عن HTC M8 في شباط/فبراير القادم، عام 2014، على أمل أن يكون هاتف السنة الأبرز للعام القادم. ولكن يقول البعض بأنه مع شاشة مماثلة لهواتف أنتجتها الشركة سابقًا، ومعالج قد لا يكون الأبرز في ذلك الوقت، فإن الهاتف لن يكون المتصدّر.

ولكن تبقى هذه مجرد شائعات؛ رغم مصدرها الدقيق بتسريباته، إلا أننا سبق وسمعنا شائعات عن هاتف HTC One بأنه سيجلب معالج Snapdragon S4 Pro، ومن ثم شاهدنا الهاتف مع معالج أحدث وهو Snapdragon 600. ومن الممكن أن يحصل ذلك مع الهاتف الجديد، ونُشاهد HTC M8 مع أحدث معالج في ذلك الوقت.

على أي حال، ما زال الحكم مبكرًا على نجاح الهاتف أو فشله، فنحن لم نشاهده بشكلٍ فعلي بعد، وكل ما يتم تداوله مجرد إشاعات قد تُصيب أو تُخطئ. هل تنتظر هاتف متميز من HTC العام القادم، أم أنك بصدد التوجه إلى شركة أخرى؟ أخبرنا ذلك ضمن التعليقات.

[evleaks@]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول