تحديث جديد لتطبيق ChatON يضيف دعم الرسائل النصية ورسائل الوسائط

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

ChatONh

ChatONh

طرحت شركة سامسونج تحديثًا جديدًا لتطبيق خدمة التراسل الفوري التابعة لها ChatON يحمل الرقم 3.2.115، ليجلب معه دعمًا للرسائل النصية القصيرة SMS، بالإضافة إلى رسائل الوسائط المتعددة MMS.

وأصبح بإمكانك بعد تحديث التطبيق رؤية الرسائل النصية ورسائل الوسائط المتعددة من داخل التطبيق نفسه، وهي أحد الميزات التي أضافتها غوغل مؤخرًا لتطبيق الدردشة الخاص بها Hangouts، بهدف تسهيل متابعة الرسائل النصية.

ويجلب التحديث أيضًا، إشارة صغيرة تُضاف إلى أيقونة التطبيق وتشير إلى عدد الرسائل غير المقروءة، وكذلك أصبح بإمكانك استعراض جهات الاتصال الخاصة بك من داخل التطبيق.

بالإضافة إلى ذلك، تم إطلاق تصميم جديد خاص بالحواسب اللوحية يتميز بالسهولة والبساطة، حسب ما أوضحت سامسونج. وأصبح بإمكان مستخدمي ChatON على الأجهزة اللوحية تغيير خلفية قسم صفحتي، بالإضافة إلى إمكانية رفع الوسائط المتعددة مثل الصور والفيديو ومعلومات عن الموقع الجغرافي على قسم PostON.

هذا التحديث متوفر على متجر غوغل بلاي وميزة الرسائل متاحة في ألمانيا والبرازيل فقط، ولا معلومات فيما إذا كانت هذه الميزات ستتاح لبقية مستخدمي التطبيق في أنحاء العالم؛ ولكن يفترض ذلك، كما سنقوم بتوفيره في حال حصلنا عليه خلال فترة قريبة من تاريخ نشر الخبر.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول