ظهور صور هاتف Galaxy Note 3 Neo بمعالج سداسي النواة

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

Neo_1

samsung-galaxy-note-3-neo

سمعنا قبل فترة العديد من الشائعات حول اعتزام سامسونج إطلاق نسخة (خفيفة) من هاتف Galaxy Note 3 حملت اسم Galaxy Note 3 Lite ستأتي بمواصفات أقل من الهاتف الأساسي لكن بسعر أقل كذلك. اليوم نشر موقع SamMobile مجموعة من الصور المسربة للهاتف الذي قال أنه يمكن أن يحمل اسم Note 3 Neo.

بحسب المعلومات فإن الاختلافات الرئيسية ما بين Note 3 و Note 3 Neo هي في الشاشة والكاميرا والمعالج. حيث يحمل Note 3 Neo شاشة أصغر بقياس 5.5 إنش بدقة 720p (مقابل شاشة بقياس 5.7 إنش بدقة 1080p) وكاميرا بدقة 8 ميغابيكسل (مقابل 13 ميغابيكسل). أما بالنسبة للمعالج سيكون Note 3 Neo من أول الأجهزة التي ستحمل معالج جديد من سامسونج بـ 6 أنوية مع دعم المعالجة المتعددة غير المُتجانسة Heterogeneous Multi-Processing وهي التقنية التي تتيح عمل جزء من هذه الأنوية أو جميعها في آنٍ معًا بحسب المهمة المطلوب معالجتها.

من غير المعروف بعد مدى قوة أداء هذا المعالج، لكن اختبارات الأداء الأولية تشير إلى تفوقه على أداء معالج Snapdragon 600 ومعالج سامسونج Exynos 5410 الموجود في Galaxy S4 لكن الأداء كان أقل بقليل من أداء معالج Snapdragon 800.

Neo_6
Neo_2
Neo_1

بقية المواصفات هي 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وكاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغابيكسل مع 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عبر microSD وبطارية سعة 3100 ميلي أمبير.

حاليًا هذه هي المعلومات المتوفرة عن الهاتف الجديد، هذه التسريبات تعني بأن الكشف الرسمي عن الهاتف قد اقترب، وقد نراه رسميًا الشهر القادم خلال مؤتمر MWC 2014 على أبعد تقدير.

هل تعتقد أن هذا الجهاز هو فكرة جيدة من سامسونج، خاصة إن جاء بسعر أقل بشكل ملحوظ من هاتف Note 3 الأصلي؟ دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

[SamMobile]

 

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول