سامسونج تعلن عن الحاسب اللوحي Galaxy Tab 3 Lite … لكن من سيشتريه؟

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

Galaxy-Tab3-Lite_01

Galaxy-Tab3-Lite_01

بعد ساعات من نشرها لدليل الاستخدام الخاص بالحاسب اللوحي الجديد Galaxy Tab 3 Lite، أعلنت سامسونج اليوم رسميًا عن إطلاق الجهاز الذي يحمل مواصفات منخفضة. حيث يقدم الجهاز شاشة بقياس 7 إنش وبدقة 600×1024 بمعالج ثنائي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز مع 1 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 8 غيغابايت من مساحة التخزين.

تبلغ سماكة الجهاز حوالي 10 ميليمتر ويأتي بنسخة أندرويد 4.2 (جيلي بين) ويحمل كاميرا خلفية بدقة 2 ميغابيكسل مع عدم وجود كاميرا أمامية، ويعمل الجهاز ببطارية بسعة 3600 ميلي أمبير ويتوفر بنسخة تدعم الـ 3G.

مواصفات الجهاز منخفضة كما هو واضح، لكن سعره ليس منخفضًا بالشكل الذي يبرر المواصفات، حيث تعتزم سامسونج طرحه عالميًا بحوالي 200 دولار، في حين يبلغ سعر حاسب مثل Nexus 7 الجديد الذي يحمل بعض أقوى المواصفات الموجودة في السوق حوالي 230 دولار. لهذا لا يوجد سبب في الحقيقة يدعو أي أحد إلى شراء Galaxy Tab 3 Lite بهذا السعر، ربما لو كان السعر 100 أو 150 دولار لكان الأمر أفضل. لكن تعتمد سامسونج على ما يبدو على قوة تسويقها ووصلوها إلى جميع أنحاء العالم حيث سيصل جهازها بالتأكيد إلى رفوف المتاجر في معظم الدول التي لا يصل إلى جهاز مثل Nexus 7 بسهولة.

[Samsung]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول