تسرب صور جديدة لهاتف HTC M8 تؤكد وجود كاميرتين في الجهة الخلفية وأزرار تحكم ضمن الشاشة

أخبار أندرويد أضف تعليق

Selection_152

نُشرت صور جديدة مسربة لما يُعتقد أنه هاتف HTC M8، وهو الجيل الثاني من هاتف HTC One المتوقع الكشف عنه بشكل رسمي قريبًا. وتؤكد هذه الصور ما قيل في تسريبات سابقة حول شبه الهاتف من حيث التصميم بهاتف العام الماضي، وامتلاكه لكاميرتين في الجهة الخلفية وأزرار تنقّل ضمن الشاشة.

Selection_152

ويبدو من الصورة بأن الجهاز ذو لمعة معدنية أعلى من الهاتف السابق، لكن البعض أشار بأن ما نراه في هذه الصورة هو HTC M8 Mini أي النسخة المُصغرة التي قد تطلقها HTC إلى جانب النسخة الأساسية. وذكر صاحب التسريب بأن مواصفات الجهاز الظاهر في الصورة أعلاه هي شاشة بقياس 4.7 إنش وبدقة 1080p مع معالج Snapdragon 800 و 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل.

لكن في حال كان الجهاز الظاهر في الصورة هو النسخة المُصغرة من الهاتف، فهذا يتعارض مع تسريبات سابقة ذكرت بأن هذه النسخة ستحمل شاشة بقياس 4.5 إنش بدقة 720p مع 1 غيغابايت من الذاكرة العشوائية.

من الواضح وجود تضارب في التسريبات حول مواصفات الجيل الثاني من HTC One، ومن الواضح كذلك وجود خلط مابينه وبين الجيل الثاني من One Mini، لكن من شبه المؤكد بأن ما نراه في الصورة أعلاه هو الشكل الفعلي لكلا الهاتفين الجديدين، أما بالنسبة للمواصفات النهائية سنعرفها قريبًا لدى الكشف الرسمي عن الجهاز.

[+Google]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول