مشكلة في فقدان الاتصال على هاتف Moto G بعد تحديث أندرويد 4.4.2

أخبار أندرويد أضف تعليق

Selection_192

من أبرز ميزات هواتف موتورولا، ومنها هاتفها منخفض التكلفة Moto G، هي حصولها على تحديثات نسخ أندرويد بسرعة كبيرة، لكن يبدو بأن التحديث الأخير إلى نسخة أندرويد 4.4.2 يحمل معه مشكلة بحسب ما ذكر الكثير من المستخدمين في منتديات الدعم الفني التابعة لموتورولا. لهذا إن كنت من مستخدمي الهاتف وظهرت لك المشكلة التالية بعد التحديث، من الجيد أن تعلم أن المشكلة ليست لديك فقط.

المشكلة هي فقدان الاتصال بالشبكة الهاتفية بشكل عشوائي، وقد تتدرج المشكلة أحيانًا من ضعف الاتصال إلى فقدانه تمامًا، مع العلم بأن إعادة تشغيل الهاتف تقوم بحل المشكلة، لكنها قد تعود مرة أخرى في أي لحظة ودون سابق إنذار. وقد ظهرت المشكلة لدى مستخدمين من مختلف البلدان، وبالتالي فهي غير مرتبطة بشبكة معينة. كما تظهر مشكلة غريبة أحيانًا تؤدي أنثاء محاولة المستخدم إجراء مكالمة إلى عرض رسالة تطلب من المستخدم إطفاء وضعية الطائرة، رغم أنها تكون غير مفعّلة أساسًا.

Selection_192

يُذكر أن موتورولا كانت قد بدأت قبل أيام بإطلاق تحديث فرعي يحمل الرقم 174.44.1 لهاتفها يهدف إلى حل هذه المشكلة وغيرها من المشاكل الصغيرة الأخرى، إلا أن هذا التحديث لم ينجح في حل المشكلة لدى كل المستخدمين، لكن الشركة ذكرت بأنها ما زالت تعمل على حل للمشكلة.

إن كنت من أصحاب الجهاز وتُعاني من المشكلة، يبدو أنه عليك الانتظار قليلًا ريثما تحصل على تحديث جديد من موتورولا لحل المشكلة بشكل نهائي.

[Android Police]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول